شاهد.. برومو مسلسل دهب عيرة لـ يسرا رمضان 2020بسبب الوافدين.. فنان مصرى شهير يفتح النار على حياة الفهد .. وكويتى يرد بقوةبسبب كورونا .. رحيل 3 نجوم في يوم واحدبجرب العدة.. صلاح عبد الله يداعب جمهوره عبر إنستجرامعمرو سعد يوجه رساله إلى الجيش الأبيضبسبب كورونا .. نجمة عالمية وشقيقتها تتطوعان لخدمة المرضى في بريطانيارغم اعتذارها .. هجوم شرس على حياة الفهد بعد تصريحاتها ضد الوافدينشرح تفصيلي بالفيديو .. رانيا يوسف تقدم نصائح مهمة للاهتمام بالشعر أثناء البقاء بالمنزلشيرين عبد الوهاب تتجاوز مليون مشاهدة بـ مش قد الهوى ..فيديوبكاء ومرض وعلاقتها بزوجها .. يسرا تكشف عن إصابتها بسرطان الدم ووصية والدتهاموجز السوشيال ميديا: محمد زيدان يستعيد ذكرياته بالدنمارك.. ريهام سعيد تشارك متابعيها فيديو لـ حسين الجسميالسويد.. اليوم انتهاء أعمال مؤتمر الحلول الرقمية لمكافحة تأثير كوروناتأجيل مؤتمر منظمة العمل الدولية إلى 2021 بسبب كوروناأهم الأخبار.. المالية: صرف مرتبات إبريل مبكرا.. وارتفاع مفاجيء في سعر الذهبانقذ مريضا واحم نفسك من كورونا.. الأطباء توجه رسالة عاجلة لشعب مصربعد انتشاره بالصين.. الطب البيطري يكشف حقيقة وجود أنفلونزا الخنازير بمصرأسامة هيكل: مصر ستنتصر في مواجهة كورونا والصين بريئة من نشر الفيروس7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومأبو جبل ينشر صورة مع مساعد وزير الداخلية للصعيد ويعلق: "زملكاوى أصيل"خبير لوائح: الجبلاية لا تملك تحديد مصير الدورى..وتكافؤ الفرص يصدم الأهلاوية

مصدر بالزمالك لمصراوي: اختبار طبي يحسم موقف حازم وعبد الغني أمام الأهلي

   -  
20191218172452112

كتب ـ أحمد الهواري:

قال مصدر مسؤول ببعثة نادي الزمالك، المتواجدة في الإمارات؛ استعدادًا لمواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري، إن اختبار طبي سيُحدد موقف حازم إمام ومحمد عبد الغني لاعبا فريقه من المشاركة في اللقاء.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الزمالك نظيره الأهلي في السابعة من مساء يوم غد الخميس ضمن منافسات كأس السوبر المصري بملعب محمد بن زايد في الإمارات.

المصدر ذاته، أوضح في تصريحات خاصة لمصراوي مساء اليوم الثلاثاء، أن الثنائي سيخضعا لاختبار طبي لتحديد موقفهما من مباراة السوبر بعد شعورهما بآلام في العضلة الضامة.

ولم يتحدد ما إذا كان سيتمكن الثنائي من المشاركة في لقاء السوبر المقبل من عدمه حتى الآن، وهو ما يحسمه الاختبار الطبي لكلاهما.

ويخوض الزمالك مرانه الرئيسي والأخير غدًا الأربعاء، قبل مواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل لتحديد بطل السوبر المصري عن الموسم الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة