تحديد موعد حسم استئناف الوداد بشأن نهائي رادسيونايتد يؤجل عودته للتدريبات لأجل غير مسمىبدون جمهور.. المهتمون بكرة القدم في ألمانيا يؤيدون استئناف الدوريألمانيا تعلن شروط تخفيف قيود مكافحة كوروناسكان الإمارات يتلقون الخدمات الطبية عن بعد للوقاية من كوروناجونسون من المستشفى: أتواصل مع فريقي ونعمل معا من أجل مكافحة كوروناالذعر يدفع مواطنين في كوت ديفوار لتدمير مركز علاج لمصابي كورونافرض إجراءات صارمة في شمال شرق سوريا لمواجهة كوروناارتفاع وفيات كورونا في السعودية إلى 38 حالةالصحة العالمية تجدد تأكيدها أن اليمن لا يزال خاليا من كوروناالأردن وبريطانيا يبحثان آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدوليةتسجيل 218 إصابة مؤكدة بفيروس "كورونا" في إندونيسياالصين تتبرع بألف طن من المساعدات الغذائية لجنوب السودانمصرفيون: أغلب عملاء البنوك يميلون للاستفادة من مبادرة تأجيل سداد القروض5 أزمات منعت الأندية الكبار من التتويج بالبطولات.. تفاصيلبعد إطلاق حملة المصريين فريق واحد.. تفاصيل مشروعات وخطط مستقبلية للقطاع الرياضي في مصرعماد النحاس يتنازل عن نصف راتبه بسبب كوروناالرائد لم يفتح ملف المفاوضات مع الهلال السعودي بشأن هذا اللاعببرشلونة يحاول بقوة تعويض سواريز بالتعاقد مع هذا اللاعبأخبار الرياضة| شوبير يرد على مرتضى منصور.. كواليس الصفقة المستحيلة في الأهلي.. فيفا يوصي بتخفيض أجور اللاعبين

أخبار الفن.. رامي جمال يهاجم الإعلام: تجاهلوا ألبومي.. حقيقة ارتباط رانيا منصور بـ شريف سلامة.. محمد رمضان يكشف سبب الهجوم عليه

-  
رامي جمال

نشر موقع "صدى البلد" على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار الفنية المتنوعة، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالي : 


شايفين المهرجانات بس .. رامي جمال يهاجم الإعلام: تجاهلوا ألبومي


هاجم رامي جمال الإعلام بسبب تجاهل ألبومه الجديد وكتب عبر حسابه على "تويتر": "كالعادة وكما كنت متوقع تجاهل تام من الإعلام عن ألبومي".


حرب ممنهجة.. محمد رمضان يكشف السبب الحقيقي للهجوم عليه


مازالت تداعيات وقف الطيار أشرف أبو اليسر بسبب فيديو نشره الفنان محمد رمضان قائمة، وخرج محمد رمضان ليدافع عن نفسه بعد الهجوم عليه بعد سخريته من الطيار بنشر صورة له من داخل مستشفى، وعلق عليها قائلا: "الطبيب وقفوه عن العمل"، وهو مازاد من هجوم رواد السوشيال ميديا عليه.


حقيقة ارتباط رانيا منصور بـ شريف سلامة


حرصت الفنانة رانيا منصور، على نفي شائعة ارتباطها بالفنان شريف سلامة زوج الفنانة داليا مصطفى.


بشير الديك عن محمد رمضان: مش كل أسمر يبقى أحمد زكي.. فيديو


علق السينارست بشير الديك على محاولة الفنان محمد رمضان تشبيه نفسه بالفنان الراحل أحمد زكي، وقال فى تصريحات ل"صدى البلد"،" ليس كل فنان أسمر ونحيف يبقى أحمد زكي"، وتابع أن "زكي" فنان من طراز خاص، وله مدرسة يتعلم منها الجميع ومثله الفنانة الراحلة سعاد حسني.


رسالة مؤثرة من شريهان لمدرب اللياقة نور خطاب.. ماذا قالت


وجهت الفنانة شريهان رسالة مؤثرة الى نور خطاب مدرب اللياقة البدنية ومقدم برنامج "الكابتن"، ونشرت صورة لها معه عبر حسابها على " إنستجرام"، وكتبت:" ‏‎مثال رائع لكل شاب مصري، إنسان مجتهد "قولًا فعلًا عملًا أمانةً وضميرًا" .. مثال جميل لكل شاب طامح لتحقيق الهدف والحلم والوصول إليه بمنتهى النجاح. تعاملي معه كان منذ فترة طويلة والحقيقة انه لا يتغير أبدًا!! بل يزداد جمالًا وخُلُقًا، مثل الذهب الصافي والعملة النادرة التي تزداد قيمتها مع مرور الوقت والزمن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة