أمين منظمة «أوبك»: «كورونا» وحش غير مرئي تسبب في صدمة عنيفة بسوق النفطصور.. محافظ الوادي الجديد يتفقد مشروع زراعة النخيل بـقرية المنيرةمحافظ الوادي الجديد يصدق على أول مدرسة للمتفوقين بالمحافظةعقب إطلاق محافظ الإسكندرية إشارة تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريعصور .. محافظ كفرالشيخ يتابع توافر السلع الغذائيةوكيل زراعة الغربية يقود حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعيةرئيس القصير يتابع أعمال الإدارة العامة للمياه الجوفيةتعافى حالتين من كورونا بمستشفى أسوان التخصصيتنظيم شراء المواطنين من منفذ بيع السلع وتطهير الشوارع بسفاجاتعقيم وتطهير متحف النيل بأسوان ضد كورونااستغلال فترة حظر التجوال في تكثيف أعمال الرصف بالأسكندريةكارتيرون يكشف حقيقة عدم مفاتحته فى تجديد عقده بالزمالكفيديو .. حسام عاشور يدعم أطباء مصر: هم الواقفون الآن على خط النارجمال محمد علي: ليس لدينا تصور للموسم الجديد وهذه الفترة يحتاجها الدوري الحالىأسامة عرابى: هذا ما كنت سأفعله لو كنت مكان أحمد فتحىحصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 9 / 4 / 2020حمادة أنور يكشف مصير مباراة الزمالك والرجاء وموقف أحداداليو بادجي : فضلت الأهلي على أوروبا ..وأمير توفيق يكشف كواليس الصفقةحارس الزمالك السابق : التحكيم دائما يجامل الأهلي علي مدار تاريخهاليو بادجي : رفضت عرضاً مغرياً من الصين وهذه كواليس مشادتي مع رمضان صبحي

شاهد.. لاميتا فرنجية تنشر لها صورة في البانيو

-  
لاميتا فرنجية

شاركت اللبنانية لاميتا فرنجية جمهورها صورة جديدة لها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت "لاميتا" بـ إطلالة أنيقة داخل حوض البانيو وعلقت على الصور قائلة: " ليلة الثلاثاء صباح الخير".

يذكر أن أحدث أعمال لاميتا فرنجية السينمائية، فيلم "عمر وسلمى 3" وشاركها البطولة كل من تامر حسني، ومى عز الدين، وعزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكى، وإخراج محمد سامى.

وشاركت لاميتا فرنجية مع الفنان رامز جلال في فيلم حد سامع حاجة ومع محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع، وفيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة".

كانت لاميتا فرنجية، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004 ، 2005، وتنازلت عن لقبها كوصيفة أولى لأنها تريد إكمال حياتها المهنية من دون أي ارتباطات أو عقود.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة