طريقة عمل "الشلولو" التي أثارت جدلا.. وهل تقي من كورونا؟تأجيل محاكمة رامي صبري في اتهامه بالتهرب الضريبي لـ8 يونيو"هات 2 مليون جينه وخد أبوك"..الأمن يكشف ملابسات اختطاف صاحب شركة مقاولات بالتجمع الخامس"إحنا مباحث".. تفاصيل سقوط"عصابة" انتحلت صفة رجال شرطة للنصب على المواطنين"عملية تهريب قماش".. شرطة المطار تحبط تهريب أقمشة تستخدم في صناعة "الكمامات"«آبل» تبدأ إنتاج أقنعة وجه واقية للاستخدام الطبي«TikTok» يجتاح 44 دولة في 4 سنوات.. تاريخ تأسيس التطبيق الصينيرئيس إنتر السابق: التعاقد مع «ميسي» ليس حلمًا مستحيلًا«لوف» يتربع على عرش مدربى منتخبات العالم«سانشو» يضع شرطًا للعودة إلى الدورى الإنجليزىالجهاز الفني للمقاولون واللاعبون يتنازلون عن نصف راتب شهر من أجل موظفي الناديخليك فى البيت..محمود التهامى يحيى ذكرى نصف شعبان ومولد سيدى القناوى أون لاينهبد ورزع وأمور أخرى .. رأي مصطفى فهمى وهشام سليم فى موسيقى الأيام ديميريهان حسين ترد على متابع يهاجمها:"أذهب إلى الجحيم"تعرف على موقف انطلاق مهرجان فينسيا بعد تفشي فيروس كوروناوفاة المخرج ثاناكورن بونجسوان عن عمر 46 عاما.. تعوف على سبب الوفاةصورتك بالباسبور.. رامى جمال: أنا مصرى وفخور ويطالب جمهوره بتقليدهكمامة وعجلة وصحبة حلوة وكلب..أدوات المغنى آشر لمواجهة ملل الحذروفاة لي فييرو بطلة فيلم الفك المفترس بسبب فيروس كوروناالمملكة بخير.. تراجع كبير في معدل الإصابات الجديدة بكورونا في السعودية

خالد أبو بكر: قرار حظر مطربى المهرجانات "ليس حلًا".. "زادهم شهرة"

   -  

أكد خالد أبو بكر، على ضرورة احترام الذوق العام فيما يتعلق بالأغانى، مع منح الحرية لكل شخص الاستماع لما يريد من أغانى في إطار واضح ومعروف، منتقدًا قرار نقيب الموسيقيين هانى شاكر بتعميم قرار منع مطربى المهرجانات من الغناء.

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "ON E"، : "أى قرار إدارى يجب أن يحدد خلاله الأشخاص حتى لا يتعرض أحد للظلم.. قرار نقيب الموسيقيين بمنع مطربى المهرجانات ليس حلًا، فبدلًا من الحد من تداولها، جاء القرار بالعكس وزادت الأغنية التي كانت سببًا فى ذلك القرار شهرة.. ومطربى المهرجانات ظهروا في البرامج خلال الأيام القليلة الماضية بشكل فاق ما ظهروا به على الشاشات طوال عمرهم".

يذكر أن نقيب الموسيقيين، هاني شاكر، أصدر الأحد الماضى، قرارا بمنع مطربي المهرجانات من الغناء يشمل أيضا الممثل محمد رمضان، ووجه شاكر القرار إلى كل المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات بعدم التعامل مع مطربي المهرجانات.

وجاء في بيان نقيب الموسيقيين إنه في إطار الجدل المجتمعي الحاصل على الساحة المصرية ووجود شبه اتفاق بين كل طوائف المجتمع على الحالة السيئة التي باتت تهدد الفن والثقافة العامة بسبب ما يسمى بأغاني المهرجانات، والتي هي نوع من أنواع موسيقى وإيقاعات الزار وكلمات موحية ترسخ لعادات وإيحاءات غير أخلاقية في كثيرٍ منها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة