بدأت رحلة صحة الشعر.. كايلى جينر تتخلى عن الاكستنشن أثناء الحجر الصحىhandstand challenge..بطلة أولمبية تتفوق على نجم سبايدر مان فى التحدى..فيديوالرى: مراجعة دورية للحالة الإنشائية للقناطر والمنشآت الرئيسية على النيلاجتماع بالرى لبحث مشاكل تنفيذ أعمال التكريك فى بحر يوسفوزارة التضامن تقدم مواد الوقاية من فيروس كورونا لدور الرعاية بالمحافظاتوزير الأوقاف يهنئ الرئيس والشعب المصرى بمناسبة ليلة النصف من شعبانمحافظة الجيزة تنفى فرض الحجر الصحى على قرية المعتمدية فى كرداسةكهرباء القناة ومصر الوسطى تتصدران قائمة توريد الشركة القابضة من الطاقة المباعة"الرأى " : 600 مصرى بالكويت يقدمون طلبات تجديد واستخراج وثائق سفرتأجيل محاكمة هنا شيحة بـ«التهرب الضريبي» لـ22 يونيوتأجيل إعادة محاكمة متهم بـ«مذبحة كرداسة» إلى 10 مايوتأجيل محاكمة رامي صبري بـ«التهرب الضريبي» لـ8 يونيوإنبي يكشف مصير علي فوزي بعد عرضي الأهلي والزمالكتقليص رواتب لاعبي «بريميرليج» بين الضرورة وانتهازية الأنديةالاتحاد الإنجليزي يعلن آلية تقليص رواتب موظفيه لمواجهة خسائر كورونافي ظل الحجر الصحي.. محمد هاني يواصل التدريبات المنزلية | فيديوضبط 3 حالات بناء مخالف في بني سويفمحافظ بورسعيد يتابع آخر الأعمال الجارية بشارع عاطف الساداتضمن مبادرة حدائق بلا أسوار.. تطوير حديقة فريال الشهيرة في بورسعيدطبيب يترك نجله الرضيع لينضم لفريق مستشفى العزل بتمى الأمديد

بعد وفاة مدير مستشفى بفى ووهان.. مأساة أكثر من 1700 الكوادر الطبية أصيبوا بكورونا

   -  

عرضت قناة العربية فيديو لمأساة أكثر من 1700 من الكوادر الطبية الذين أصيبوا بفيروس كورونا وتوفى منهم حتى اللحظة 6 أشخاص. 

وكان التليفزيون الرسمي الصيني أعلن عن وفاة مدير مستشفى رئيسى في مدينة ووهان، بسبب إصابته بفيروس كورونا الجديد، فيما طالب كنج شوانج المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية اليوم، باحترم نصيحة منظمة الصحة العالمية المهنية، وعدم المبالغة فى رد الفعل فى الإصابة بالفيروس.

وقال المصدر لتليفزيون الرسمي الصينى إن لو تشي مينج، المدير العام لمستشفى ووهان ووتشانج، توفى بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وجاءت الأنباء بعد خضوع الطبيب الصيني لعمليات إنعاش طارئة، بعد تدهور صحته كثيرا بسبب الإصابة بالفيروس، وفقا لحساب وسائل التواصل الاجتماعي لمدير من لجنة الصحة في مقاطعة هوبي.

وكشفت أرقام رسمية، نشرت الثلاثاء، أن حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد تخطت 1800 شخص في الصين.

وأحصت السلطات الصحية في المقاطعة التي بدأ منها انتشار الفيروس، 1807 إصابة جديدة الثلاثاء، في ليصل الإجمالي إلى 72300 إصابة على الأقل في الصين.

ولا توجد أدوية أو أمصال حتى الآن للفيروس الجديد، وقد تستغرق عملية تطوير وتجربة عقاقير جديدة شهورا عدة.

بدوره قال كنج شوانج المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية اليوم إن نصيحة منظمة الصحة العالمية المهنية يجب أن تحترم، وإن رد الفعل المبالغ فيه سوف يزيد الأمر سوءا.

وبحسب وكالة الأنباء الصينية "شينخوا" أدلى كنج بهذه التصريحات معلقا على تعليق أخير لوزارة الخارجية الكندية دعما لجهود الصين في الحرب ضد فيروس كورونا.

قال كنج "خالص الشكر لكندا على دعمها ومساعدتها في حرب الصين ضد المرض"، مضيفا أن بيان وزير الصحة الكندي يعكس تقديرا عقلانيا ومرتكزا على العلم.

وأضاف :"أريد التأكيد على أن الدول تحتاج لأن تحترم نصيحة منظمة الصحة العالمية. وأن رد الفعل المبالغ فيه لن يؤدي إلا إلى زيادة الوضع سوءا."

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة