محلل سياسي لبناني: ارتباك واضح في أداء الحكومة اللبنانية لتراكم الصدمات.. فيديوماجدة الرومي عن انفجار بيروت: مدبرمحلل سياسي لبناني: تغيير الحكومة اللبنانية أصبح ضرورة.. فيديوزكريا عثمان: مواقف مصر ثابتة تجاه أزمة سد النهضة.. فيديوقيادي لبناني: نعمل على إيجاد مأوي للمتضررين ومكان للجرحى في المستشفياتانفجار بيروت.. ماجدة الرومي: عشت مآسي كثيرة في لبنان ولم أر مثل هذا المشهدماجدة الرومي عن السياسيين اللبنانيين: مفيش دولة تسقط دون خيانة من الداخلمرشح لعضوية مجلس الشيوخ بالجيزة: حزب مستقبل وطن نجح في التواصل مع الناخبين بـ الخارجالهلال يكتسح النصر برباعية في الدوري السعوديجدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة ال ٢٣تحت أنظار رئيس الاتحاد.. السلة يختتم أول أيام عودة النشاطإنتر ميلان يتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي بعد إقصائه خيتافينائب محافظ الغربية يوجه بتشكيل لجنة الإدارات الهندسية بالمراكز التكنولوجيةنائب محافظ الغربية يناقش موقف مشروعات الرصف المتعثرةبسبب الشيشة.. إغلاق 7 مقاهٍ في كفر الشيخ أسبوعًاكشف غموض مقتل خفير وإصابة زميلة فى مصنع بالعبور.. عامل سابق وآخرين وراء الواقعةحريق في الطابق الثاني بمحكمة قنامن غرفة العمليات.. فيفى عبده تحتفل بمولود ابنتها هنادى.. شاهدكاتي بيري تتصدر غلاف بيبول في شهور حملها.. صورعلى يخت فى عرض البحر.. محمد رمضان يظهر فى إطلالة جديدة.. شاهد

بسمة وهبة: بعض لاعبى كرة القدم يشعلون نار التعصب.. ومصر تدفع الثمن

   -  

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إن بعض نجوم كرة القدم في مصر، يسخنون الأجواء ويشعلون نار التعصب ويمهدون لعنف الجماهير، ومصر هي من تدفع الثمن.

وأضافت "وهبة" خلال برنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON E"، :" هؤلاء بيحاولوا يكسبوا بنط عند جماهير أنديتهم بحجة الدفاع عن النادى.. أرحموا جمهور الكرة، بعض اللاعبين وقف مع الجمهور وهتف معهم ضد الفرق المنافسة".

وفي سياق آخر، تناولت وهبة، تصريحات عائشة القحطانى الناشطة التركية المعارضة المقيمة خارج قطر، وهجوما ضد نظام الحمدين، حيث نشرت سلسلة من التغريدات تكشف الانتهاكات التى تتعرض لها المراة فى قطر .

وقالت الإعلامية، إن عائشة القحطانى فضحت نظام الأمير تميم وكشفت عن مجموعة من الأزمات التي تواجه المرأة القطرية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة