إجراءات فرضها نجيب ساويرس على العاملين معه للحد من انتشار كورونامن اليوم حتى 23 أبريل.. بدء تفعيل الإجراءات الحكومية الجديدة لمواجهة كوروناسكر ولحوم وأرز.. توزيع مساعدات غذائية بالمحافظات للمتضررين من كورونااستغاثة عاجلة من مشايخ وقراء مصريين عالقين في باكستانرغم انتهاء الشتاء.. مصر تشهد أمطارا ورياحا محملة بالأتربة غداالحكومة: إزالة مخالفات البناء والتعديات على أملاك الدولة والتحويل للنيابة العسكرية .. شاهدهل تصرف البنوك منحة الـ 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة؟.. الحكومة تجيبمتى يتم تحليل الـ PCR وإرسال المصابين بكورونا لمستشفى العزل؟.. المعامل المركزية تجيبرش المحجبات بالمطهرات.. الإفتاء تكشف عن أبرز أشكال العنصرية ضد مسلمي الغرب200 مليون جنيه من بيت الزكاة للمساهمة في جهود محاربة كورونازى النهاردة.. أقصر مباراة قمة بين الأهلى والزمالك فى التاريخاليوم.. أيمن أشرف جوكر فايلر فى الأهلى يحتفل بعيد ميلاده الـ29لجنة التخطيط للكرة بالأهلي تفتح ملف قطاع الناشئينفيديو.. وليد ازارو يستعيد ذكرياته مع أحمد فتحى فى الرحلة الأهلاويةفيديو.. أحمد عادل عبد المنعم بعد شقاوة نجله: كفاية حظر أبوس إيديكمالأهلى مهنئا جوزيه بعيد ميلاده: صائد البطولات بأدغال افريقيا كل عام وأنت بخيرالمحامى السويسرى مونتييري يطمئن الأهلي بشأن تطورات قضية كهربا فى فيفاسيد عبد الحفيظ يتبرأ من فشل جلسة تجديد فتحي بالعين السخنة: "بنفذ الأوامر"اتحاد اليد يمد فترة تعليق النشاط حتى نهاية أبريل4 تحديات أمام الأهلى خلال فترة توقف الدورى

رياض الخولى: ريا وسكينة نجح بالحب وكلنا "تخنا" فى المسلسل

   -  

قال الفنان رياض الخولى عن مسلسل ريا وسكينة من أحلى الأدوار اللى عملتها في حياتى جمال عبد الحميد كان رائعا وهذا المسلسل نجح بالحب ولا ننسى دور الفنانة عبلة كامل.

وأضاف خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة الذى يذاع على قناة دى إم سى: المسلسل كان جميل جدا والطفلة اللى كانت تقوم بدور ابنة ريا والدها عنده سلسلة مطاعم كان على طول يجيبلنا أكل وكلنا تخنا فى المسلسل ده، وفى مسلسل حدائق الشيطان صفاء عامر كان عنده قناعة غير عادية بى وعملت معه الفرار من الحب.

وتابع: أنا مش كوميديان وعملت مسرحية اسمها الناس اللى في التالت مع فاروق الفيشاوى وسميحة أيوب وكنت بضحك فيها أنا مش بضحك بس الموقف هو اللى بيضحك وما كملتهاش علشان في خلاف بينى وبين أسامة أنور عكاشة وفى وجهة نظر مع محمد صبحى والكوميديا تنبع عند صبحى من كتابة لينين الرملى وهما توأم إبداع، وفى اتهامات لصبحى إن ما فيش حد بيقول حاجة جنبه لكنه اتهام باطل ، ومدرسة صبحى مختلفة عن مدارس كثية مثلا مدرسة سمير غانم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة