في يوم الصحة العالمي.. الممرضات جنود صنعتهم حرب كوروناالتعليم توضح مخرجات التعلم لطلاب الصف الثالث الثانوي بمدارس المتفوقينتصنيع الملابس الوقائية لأطباء مستشفيات الحجر الصحي بجامعة حلوانالاتحاد الدولي للنقل الجوي يؤجل اجتماع الجمعية العمومية بسبب كورونابدر الدين يكشف عن تحولات في موازين القوى العالمية ما بعد كوروناتعرف على الأعمال المستحبة في ليلة النصف من شعبانحماية تقدم مواد الوقاية من فيروس كورونا لدور الرعاية بالمحافظاتالأحاديث الواردة عن فضل ليلة النصف من شعبانماعت تصدر تقريرًا عن تداعيات فيروس كورونا بمصرماذا ينتظر العالم بعد رحيل كورونا.. سياسيون يجيبونمؤشرات البورصة ترتفع جماعيًا.. ورأس المال السوقي يربح 7 مليارات جنيهكبار السن يتعافون.. قصة إيطالية 104 أعوام هزمت كوروناعلماء ينجحون فى علاج الصمم عند الأطفال داخل الرحمالتعليم تحدد مخرجات التعلم لطلاب الثانوية العامة بمدارس المتفوقينجامعة القاهرة: توصلنا لبروتوكول علاجى مبدئى لاستخدامه مع مصابى كوروناالسكة الحديد ترفع غرامات استقلال القطارات بدون تذاكر بنسب تتراوح بين 33 و200%شكلنا هنحب الصيف ..علماء يؤكدون: حرارة الجو المرتفعة تقضى على كورونا "فيديو"أردوغان ينتهك أحكام القضاء التركى ويواصل بناء قصره فى بلدة أهلات الأثريةالسكة الحديد ترفع قيمة غرامات التدخين بالمحطات والقطارات لـ70 جنيهاخالد ميرى: الصحفيون يؤدون رسالتهم وهمهم كان وسيظل الوطن والحقيقة

رياض الخولى: لم أكن سعيدا بطيور الظلام وكنت "كاشش من عادل إمام".. فيديو

   -  

قال الفنان رياض الخولى عن دوره فى فيلم طيور الظلام لم أكن سعيدا بهذا الفيلم فى البداية، لأن الدور باللغة العربية فى السينما واللحية ومع عادل إمام قولت دى هتبقى بداية ونهاية، ورحت قولت لوالدتى وهى قالتلى دى هتبقى فاتحة خير ونزلت من عندها وأنا قرب مدينة الإنتاج حسيت بقوة إلهية روحت البيت قريت السيناريو السبت وقالولى هتصور الأحد.

وأضاف خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة الذى يذاع على قناة دى إم سى: كنت كاشش من عادل إمام لكنه استطاع إزالة الرهبة واستقبلنى استقبالا رائعا وبعد 4 أيام من التصوير وفى أول مشهد قلبى كان فيه 7 آلاف دقة فى الدقيقة، لكن عادل إمام جعلنى أتجاوز الأمر، وكانت تجربة رائعة.

وتابع: أنا مش كوميديان وعملت مسرحية اسمها الناس اللى في التالت مع فاروق الفيشاوى وسميحة أيوب وكنت بضحك فيها أنا مش بضحك بس الموقف هو اللى بيضحك وما كملتهاش علشان في خلاف بينى وبين أسامة أنور عكاشة وفى وجهة نظر مع محمد صبحى والكوميديا تنبع عند صبحى من كتابة لينين الرملى وهما توأم إبداع، وفى اتهامات لصبحى إن ما فيش حد بيقول حاجة جنبه لكنه اتهام باطل ، ومدرسة صبحى مختلفة عن مدارس كثية مثلا مدرسة سمير غانم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة