اختبار الأجسام المضادة لكورونا يستغرق شهراً حتى يتاح للناس.. اعرف التفاصيللم يتمكن حتى من لمس نعشها.. ابن يحكى كيف تسببت كورونا فى منعه من وداع والدته"تسونامى الحزن".. ملايين الأمريكيين يفقدون أحد الوالدين أو الأجداد بسبب كورونالماذا أصبح فيروس كورونا سبباً فى وفاة الشباب والأصحاء.. السر فى جيناتكرمضان بلا تراويح واعتكاف.. قرارات جديدة من وزارة الأوقاففتح المسجد لأداء صلاة المغرب.. إنهاء خدمة عامل بمديرية أوقاف الجيزةغدًا.. مصر للطيران تنظم رحلة لإعادة الكنديين إلى بلادهمتخلف عن متابعة مسجده.. خصم شهرين من بدلات إمام بأوقاف الجيزةالسيسي: 6 مستشفيات جاهزة للافتتاح تضم 1200 سرير لمواجهة كورونابـ 3.4 مليون فدان.. وزير الزراعة يعلن حصاد محصول القمح الأسبوع المقبلبـ 3.4 مليون فدان.. وزير الزراعة يعلن حصاد محصول القمح الأسبوع المقبلالمنشآت السياحية: المطاعم تقدم وجبات ومستلزمات طبية بالمجان للمستشفياتألف جنيه مكافأة للعاملين بالمستشفيات الجامعية بالأزهرالأوقاف تشكل إدارة أزمة للتعامل مع آثار انتشار فيروس كورونا بالوزارة«حماية المنافسة» يطلق مبادرة لدعم الشركات والعاملين في مواجهة فيروس كورونارئيس الوزراء يشيد بجهود القوات المسلحة لمواجهة فيروس كوروناشاهد تطهير الداخلية للسجون وأقسام الشرطة لمواجهة كوروناالصحة: 91% من الحالات المصابة تلقت الرعاية الطبية فى غرف المستشفيات العاديةوزير التعليم العالى: المستشفيات الجامعية مستعدة للمشاركة فى مواجهة كوروناارتفاع عدد الوفيات فى نيويورك بفيروس كورونا إلى 5489 حالة

باحث كويتى: الإخوان تُغذى الشعور بالاضطهاد وتزرع الفتنة بين الشعوب

   -  
قال الدكتور سلطان الأصقه، المحلل السياسي، إن جماعة الإخوان الإرهابية تتلقى الدعم لنشر الفوضى في البلاد العربية، وهدفها هو هدم الدول لتقوم مكانها، وهي جماعة تلقت الدعم في بدايتها من إيطاليا وبريطانيا، وذكر ذلك إيدين وزير خارجية بريطانيا كان يؤكد فيها دعمه للجماعة لتعطيل مفاوضات جلاء الإنجليز عن مصر، ومواجهة الضباط الأحرار.

وأضاف سلطان الأصقة، في تصريحات خاصة لقناة العربية، أن الاستراتيجية التي اتبعتها جماعة الإخوان الإرهابية بهدم الدول، اعتمدت على تغذية شعور المواطن بأن الحكومة في بلده تضطهده وتراقبه وتحاسبه، ويطالبونهم تدريجيا باتباع ما كان يأمرهم به مؤسس الجماعة حسن البنا، والذي أعلنها في وقت سابق مُخاطباً أتباعه أنه إذا تم الجهر بدعوتهم سيتم مواجهتهم من قبل الحكومات والسلطات والزعماء وحتى الشعب، وأكد أيضاً أن المجتمع الذي نعيش فيه ليس مسلما، وهو ما ردده الكاتب الإخواني سيد قطب.

وأوضح "الأصقه"، أن الإخوان يركزون دائما على السلبيات الموجودة في أي مجتمع ويظهرون جانب قبيح مُصطنع من وحي خيالهم، ليوهموا به الشعوب وتجييش الجماهير ضد الحكومات، وهو جزء لا يتجزأ من استراتيجية الجماعة الإرهابية، التي تسعى دائما إلى التخريب، مشيراً إلى أن قطر كانت تدعم تلك الجماعة قبل حدوث ما يُسمى بالربيع العربي، وحتى في أن قطر في أواخر السبعينات وأوائل الثمانينات أنشأت مجلة يكتب في كبار ورؤوس الجماعة الإرهابية، وهم يسعون لدول أخرى لكي تدعمهم بعد أن تُكشف حقيقتهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة