«الفتوة» و«لما كنا صغيرين» على «الحياة» في رمضان 2020 (شاهد البرومو)للوقاية من "كورونا".. إزالة 4 أسواق في الجيزةوزير الأوقاف: وعي الرئيس السيسي بمعنى الوطن جعل مصر دولة قويةالمطار يستقبل 17 طن مستلزمات طبية من الصين لصالح وزارة الصحةالبحث العلمي في استطلاع رأي: 10% من المصريين يرون أن كورونا جند من جنود اللهالأوقاف تكشف حقيقة أداء مصطفى العدوي خطبة الجمعة بأحد المساجدالصحة: تسجيل 95 إصابة جديدة بكورونا.. و17 حالة وفاةديربي ميلان وإنتر عبر الفيديو بسبب كورونااتحاد التايكوندو يعلن عن موعد بطولة مصر الأولى للبومزا عبر الإنترنتتحرك جديد من برشلونة لضم لاوتارو مارتينيزنجم ريال مدريد يستنكر الادعاءات برفضه التعاون في أزمة كورونامدرب الاتحاد المنستيري يحصد لقب الأفضل بالدوري التونسيمحافظ سوهاج يتفقد آثار حريق مصنع الإسفنج ويوجه بتقديم الدعم لإعادة تشغيلهخروج عربة ركاب عن القضبان واصطدامها بجرار قطار بمرسي مطروح3 جرائم قتل بسبب «المصاريف والجيرة»القبض على عصابة الزنجيري للاتجار في المخدرات بالقليوبيةالذكرى الأخيرة.. أب يودع عائلته بمكالمة فيديو قبل أن يفارق الحياة بسبب كوروناعشان متتلخبطش.. اعرف علامات الإصابة بالالتهاب الرئوى الجرثومىاول خطوة تونسية لاستكمال الدوري المحلي بعد توقفه بسبب كوروناحقيقة تقديم الكاف دعما للاتحادات الأهلية

حسن الهيدوس يغيب عن السد القطري لمدة ثلاثة أشهر

   -  

تعرض حسن الهيدوس لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري بكسر في الساق أثناء مباراة الفريق أمام سباهان أصفهان الإيراني بعد الالتحام العنيف من قبل لاعب الفريق الإيراني وعلى إثرها غادر أرضية الملعب.
ومن المقرر أن يغيب حسن الهيدوس لاعب السد 3 أشهر، وبالتالي يغيب اللاعب عن مباراة النصر في إياب دوري الأبطال 20 أبريل.
ونجح فريق السد القطري في تحقيق فوزا مهما على فريق سباهان أصفهان الإيراني بنتيجة ثلاثة أهداف دون ردفى المباراة التى أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على استاد جاسم بن حمد الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانيه من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا. أحرز أهداف السد القطري أكرم حسن عفيف،

حسن الهيدوس في الدقائق ٥١، ٧٢، ٧٨ من زمن اللقاء.
وجاء ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا : السد القطري ٤ نقاط. النصر السعودي ٤ نقاط. سباهان أصفهان الإيراني ٣ نقاط. العين الإماراتي بدون اي رصيد من النقاط.
ويستعد فريق السد القطري لمواجهة فريق العين الإماراتي يوم الثلاثاء ٣ مارس، وذلك على استاد هزاع بن زايد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة