أفضل مكان تلبس فيه الجوانتي.. حمادة هلال ينصح متابعيهرامي صبري يحصد 6.7 مليون مشاهدة بـ حياتي مش تمامرامي جمال يتجاوز 20 مليون مشاهدة بـ «سقف».. فيديوإليسا .. هيفاء.. ميريام ومايا .. كيف تقضي نجمات لبنان الحجر المنزلي؟نجوم تربوا أيتاما .. أشهرهم عبد الحليم حافظ.. وأخرى احترفت الرقصأخبار الفن.. ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة وسط البحر.. اختفاء أول فنانة مصرية مصابة بـ كوروناشاهد بالصور.. أحدث جلسة تصوير للنجمة منى ذكيالرئيس السيسي يشارك فى قمة مصغرة عبر الفيديو كونفرانس مع ماكرون وعدد من القادة الافارقةالصحة تكشف حقيقة الإحصائيات والبيانات المتداولة عن إصابات فيروس كورونا بمصرالسيسي: مواجهة تفشي كورونا يجب أن يتم بالتوازي مع مكافحة مخاطر الإرهابأخبار 24 ساعة.. قمة مصغرة للرئيس السيسي بالفيديو كونفرانس.. ارتفاع عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا في مصر.. الفيروس يواصل التفشي في أوروبا.. وإجراشاهد.. أعمال تعقيم وتطهير داخل صالات الركاب بمطار بورسعيدالتنمية المحلية: تأجيل افتتاح مقر منظمة المدن والحكومات الأفريقية بالقاهرة بسبب كوروناشوبير: فايلر يرفض تجميد أحمد فتحى بعد إعلان الرحيل عن الأهليأخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 3 / 4 / 2020محمد عبد الغني : خالد جلال سبب انضمامي للزمالك ووقعت علي بياضشاهد أول هاتريك فى دورى 2020 بأقدام حاوى الأهلىخالد جلال : مكالمة انقذت محمد عبد الغني من انضمامه للأهليالإنتاج الحربى يكشف حقيقة الاستغناء عن نجل شوقى غريب بعد هجمة كوروناعلى معلول ونجله تحت الدش: "حبيبي بالقلب صاير مطرحه"

أتلتيكو مدريد يتقدم علي ليفربول بهدف نظيف في الشوط الأول

   -  

انتهت أحداث الشوط الأول بين ليفربول ونظيره أتليتكو مدريد بتقدم الأخير بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء علي ملعب واندا ميترو بوليتانو، ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
أحرز هدف الشوط الوحيد ساؤول لاعب خط وسط أتليتكو مدريد في الدقيقة الرابعة ،

بعد ان إستغل كرة ركنية جاءت له داخل منطقة الجزاء ليسكن الكرة شيلك أليسون بيكر حارس مرمي الريدز.
وحاول ليفربول أن يدرك هدف التعادل في الوقت المتبقي من الشوط الأول بعد أحراز الهدف في مرماهم من خلال العديد
من الهجمات التي هددت مرمي الروخو بلانكوس إلا أنهم لم ينجحوا في هز الشباك إلا في كرة واحده سدده محمد صلاح في المرمي ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.
ولكن نجح ديجو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد من تنظيم خطوط دفاعاته والمرتبطو بخط الهجوم والوسط، ولعب علي أسلوب تكتيكي بين لاعبيه مما جعله ينجح في تنفيذ بعض الهجمات والتصدي لهجمات خطيره هددت مرمي أوبلاك.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة