أحمد موسى: جهاز التنفس الصناعي أهم من الـ إف 16 والسوخويأستاذ بجامعة هارفارد: فيروس كورونا يموت على الأسطح فى هذه الحالة..فيديوبسبب تفشي كورونا.. هل أوروبا مقبلة على الإفلاس .. فيديوهاني شاكر يشن هجومًا على أغنية مهرجان: حفيدتى بتسألنى يعنى إيه حشيشالحب في زمن الكورونا.. شاب يحقق أمنية مواطن ألماني بعد وفاته بـ كورونامسئول بالصحة العالمية : مصر اتخذت إجراءات احترازية في وقت مناسبالأكبر في التاريخ.. تعرف على حجم خسائر أوروبا من فيروس كوروناأحمد موسى يشيد بـ احتفاء مؤسسة الأهرام بالدور الوطني لأجهزة الدولةفريق بحثي بجامعة زويل يصمم جهاز تنفس صناعيًا منخفض التكلفةمبشرة.. أستاذ الفيروسات يكشف آخر نتائج تجارب مصل قتل كورونا.. فيديوتقرير.. هل يتقبل جمهور وإدارة بيراميدز أحمد فتحي رغم اعتدائه عليهمفيفا يزف بشرى لـ رمضان صبحي بـ قرارات جديدةاخبار الرياضة| توفير بديل لـ فتحي في الأهلي.. نجم بيراميدز فى الزمالك.. قرار عاجل من الكافأخبار الزمالك.. عمر جابر في ميت عقبة لـ 4 مواسم.. وكريم بامبو يطلق تصريحات ناريةضياء السيد: سئمنا من التعصب والاحتقان في الكرة المصرية.. فيديونجل ضياء السيد: شيكابالا سبب عشقي للزمالك.. فيديوعلي ضياء السيد: محمد صلاح وجه لي نصيحة قبل الانتقال للدوري السويسري.. فيديوعبدالغني: وقعت لسموحة قبل الزمالك.. وايهاب جلال غير حياتي..فيديومحمد عبدالغني: مضيت للزمالك على بياض.. فيديوشوبير يكشف بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن فايلر.. فيديو

بالصور.. بتروجت يشعل صراع الصعود للممتاز.. وبات على مسافة 5 نقاط من الصدارة

   -  

تجددت بقوة آمال فريق بتروجت في اعتلاء قمة مجموعة القاهرة بدوري القسم الثاني بعد تغلبه على القناة بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الخامسة عشر للمسابقة.

 رفع بتروجت رصيده الى 25 نقطة في المركز الثاني متساويا مع الداخلية في الرصيد ويتفوق في المواجهات وبفارق 5 نقاط فقط عن سيراميكا متصدر المجموعة.

 وقد زاد من التفاؤل إستمرار انتصارات الفريق  البترولي ،وتضيق الفارق كل جولة من جولات المسابقة

،حتى ضاق الفارق من 12 نقطة الى 5 نقاط فقط والمتبقي  7 اسابيع  بمجموع 21 نقطة.

 ويعتبر اللاعبون والجهاز الفني بقيادة علاء عبد العال اللقاءات السبعة مباريات كؤوس للحاجة الى الفوز فيها بصرف النظر عن نتائج المنافس سيراميكا الذى يواصل نزيف النقاط ويعول الجهاز على معنويات اللاعبين وروحهم القتالية ورغبة الجميع من

كبار وصاعدين في تعويض مافات من اهدار نقاط سهلة في الدور الأول.

 واسفرت بقية مباريات الجولة عن فوز بتروجت على النصر 3-1 وجمهورية شبين خارج ملعبه على الترسانة 2-1 ومنتخب السويس على النجوم بهدف ، والمريخ على كوكاكولا بملعبه بهدف ،وتعادل سيراميكا مع الزرقا 1-1 ،وتعادل القناة بملعبه مع الداخلية سلبيا.

1-سيراميكا كليوباترا : 30 نقطة

2- بتتروجت: 25

3- الداخلية : 25

4- منتخب السويس 23

5- النجوم 21

6- القناة 20

7- ج شبين 20

8- النصر : 19

9- كوكاكولا: 17

10 الترسانة: 14

11- المريخ 14

12- الزرقا 9

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة