ترامب يعلن ولايتي نيوهامشاير وإنديانا منطقتي كوارث كبرى بسبب كورونارئيس وزراء السويد لشعبه: استعدوا لوفاة الآلاف بكوروناترامب: نيويورك هي البؤرة الساخنة لكورونا في أمريكارغم تخطي الـ١٢٠ ألف إصابة.. ترامب: نحن بوضع جيد للانتصار على كورونا"الصحة": لا صحة للإحصائيات المتداولة حول إصابات كورونا بمصر وليس لنا بها صلةحالة الطقس اليوم السبت 4/4/2020 فى مصر2100 خرقوا حظر التجوال في 10 أيام بالقليوبيةرغم قرار الأوقاف.. ضبط شخص دعا مواطنين لأداء صلاة الجمعة بأكتوبر"جريمة في الحظر".. صبي يقتل والده بسلاح أبيض بالعياطقتل أبوه وقعد جنب الجثة".. تفاصيل جريمة "وقت الحظر" في العياطنجل ضياء السيد: شيكابالا سبب عشقي للزمالكعلي ضياء السيد: محمد صلاح وجه لي نصيحة قبل الانتقال للدوري السويسريمحمد عبد الغني: خالد جلال السبب الرئيسي في انتقالي للزمالكمحمد عبد الغني: نقلة كبيرة في حياتي من دوري القسم الثاني للزمالكمحمد عبد الغني: وقعت للزمالك على بياضالفيفا يوصي بالإبقاء على المرحلة العمرية للاعبين المشاركين في أوليمبياد طوكيوخالد جلال يروي كواليس تحويل قبلة عبد الغني من الأهلي للزمالكتعرف على نتائج المسابقة الأولى للشطرنج " أونلاين "اتحاد الكرة يرفض مقترح فايلر لاستئناف الدوريالزمالك يكشف حقيقة المفاوضات مع أحمد حجازي

أرقام قياسية بالجملة لـ "هالاند" نجم دورتموند عقب ثنائية باريس

   -  
هالاند في مباراة دورتموند وباريس

نجح اللاعب إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في معادلة هداف بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، برصيد 10 أهداف لكل منهما، بعد أن سجل هدفين في شباك باريس سان جيرمان منذ قليل.

نجح النجم النرويجي إيرلينج هالاند في قيادة فريق بوروسيا دورتموند الألماني، للفوز على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل،

على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ليعادل هالاند رقم اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ الألماني، الذي استطاع أن يسجل ١٠ أهداف حتى الآن في دوري أبطال أروربا خلال الموسم الحالي.

كما أصبح الدولي النرويجي هو اللاعب الأول في تاريخ دوري

الأبطال الذي يسجل بقميص فريقين في بطولة واحدة، حيث سجل في دور المجموعات لسالزبورج قبل الانضمام في يناير لدورتموند.

أيضًا أصبح هالاند أول مراهق يستطيع تسجيل 10 أهداف في دوري أبطال أوروبا في موسم واحد، ليصير بذلك المراهق الهداف الأفضل في تاريخ البطولة حتى الآن.

رقم قياسي جديد لهالاند حيث سجل 10 أهداف خلال 7 مشاركات في دوري الأبطال هذا الموسم، ليصبح أسرع من وصل لهذا المعدل التهديفي بفارق 4 مباريات أقل عن أفضل السابقين، أدريانو وروبيرتو فيرمينيو وساديو ماني.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة