مصرع شخص فى حادث تصادم سيارة بطريق بنها الزراعىتجديد حبس عاطل متهم بقتل أحد أقاربه بسبب خلافات عائلية فى الصفحبس متهمين 4 أيام فى مشاجرة أولاد شلول بسوهاج بسبب مشاجرة على فاصل أرض زراعيةإصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب تروسكيل بقناتجديد حبس عاطل متهم بقتل ابنته بعد وصلة تعذيب لهروبها من المنزل بكرداسةإصابة شقيقين بطلق نارى فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيااللي عنده فرصة يقعد في البيت يبقى محظوظ.. شاهد أحدث ظهور لـ عبير صبريفيروس كورونا يضرب إليسا من جديد.. تفاصيلبرفقة ابنتها.. نيللي كريم توجه نصائح لمتابعيهاصوفينار ترقص على أغنية بحلم بيك في ذكرى رحيل عبدالحليم حافظ.. فيديولقاء الخميسي تسب سيدة بسبب علا رشدي.. تفاصيلبسبب وباء كورونا.. Backstreet Boys يغنون من منازلهممواهب كالذهب لا تصدأ.. حسن الشاذلى نجم الشواكيش وهداف الفراعنةتعليق مفاوضات فيورتينا الإيطالي مع رمضان صبحي بسبب كورونا"القرع لما استوى قال للخيار يا لوبيا".. شاهد ماذا يتابع عصام الحضري؟ماذا قدم باهر المحمدى مع الإسماعيلى قبل توقف النشاط الكروى؟سوبر كورة.. بيراميدز يخير الشناوي بين تخفيض عقده أو الرحيلعلى معلول يؤدي برنامج الأهلي فى المنزل بعد تراجعه عن السفر لتونسسوبر كورة يكشف تصور "كارتيرون" لقائمة الزمالك فى الموسم الجديدياسر رضوان يثنى على تعامل الأهلى مع ملف تجديد النجوم ويصفه بالاحترافية

رود خولييت: صلاح "يغش".. يفعل مثل ميسي تماما

   -  
محمد صلاح ضد وست هام
يرى أيقونة كرة القدم الهولندية ولاعب ميلان وتشيلسي السابق رود خولييت أن محمد صلاح لاعب ليفربول يغش أثناء لعبه مع الفريق لكنه أكد في الوقت ذاته أن ذلك يفيد نجم منتخب مصر.

وتحدث خولييت لقناة "بي إن سبورتس" أثناء تحليله للقاء ليفربول وأتليتكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء قائلا: "اللاعب الوحيد الذي ربما يعمل أقل من الآخرين في ليفربول هو محمد صلاح".

وأضاف "هو يغش أحيانا، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو يعملان أكثر منه هناك فارق بينهم لكن في النهاية كل منهم يقوم بعمله".

وأكمل خولييت "أحيانا ترى صلاح يعود للخلف ولكنه يغش، تراه يعود للخلف وكأنه يستعد للقيام بعرقلة للخصم ولكن ذلك لا يحدث".

وتابع "صلاح يعود ليصبح في مكانه فقط، أعتقد أن يورجن كلوب مدربه يطلب منه العودة للخلف ليبقى في مركزه وألا يبقى في الأمام".

وواصل خولييت حديثه "في السابق كان يبقى صلاح في الأمام ويتجول، إن رأيتم ميسي على سبيل المثال فهو يتجول طوال الوقت، هذا غش أيضا لكن هذه هي طريقته، هو يتجول طوال الوقت ليجعلك تسأل متى يظهر ميسي؟".

وأتم "المهاجمون لا يركضون كثيرا بل هناك منهم من يبقى هادئا وينتظر اللحظة المناسبة لينطلق بأقصى سرعة وهذا ما يقوم به صلاح وما قام به ميسي لفترة كبيرة جدا".

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة