اتحاد جدة يوضح حقيقة رغبته في ضم حسام عاشورحبس لا يقل عن سنتين وغرامة 100 ألف.. "النيابة" تكشف عقوبة نشر أخبار كاذبة عن فيروس كورونافيديو وصور.. "هلال شعبان" يقترن برمز الحب فى ظاهرة مشاهدة بالعين المجردةوزير القوى العاملة: "هاكرز" عطلوا موقع تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمةأول رسالة من توم هانكس بعد عودته لأمريكا وتماثله للشفاء من فيروس كوروناكورونا والحظر فى المقدمة.. جوجل يكشف مؤشرات بحث المصريينوزيرة الهجرة: طائرات لإعادة المصريين من بريطانيا غدًاشاهد.. القصة الكاملة لوفاة طبيب بيطرى مصرى بفيروس كورونا فى السعوديةشاهد.. وعد وزير التعليم للطلاب: لن يرسب أحد بسبب كورونامحافظ الدقهلية يطبق القانون 70 ويمنع تداول الدواجن الحية لتقليل الأمراضجهاز الإحصاء: أسوان تتصدر محافظات الصعيد المستفيدين من التأمينات الاجتماعيةشركات البورصة المصرية توزع 334 مليون جنيه أرباحا على المساهمين خلال 3 شهوراتحاد الصناعات: لا قيود على نقل الشاحنات شرط إتاحة فواتير البضائعإحالة عاطلين لمحكمة الجنح بتهمة تكوين عصابة لسرقة حقائب السيدات بالازبكيةحبس متهم جديد بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في نشر أخبار كاذبة 15 يوماالوطنية للصحافة تشدد على نشر PDF الإصدارات الورقية إلكترونياالزراعة توضح الفئات المستثناه من الحظر ..تفاصيلإجراء جديد لاتحاد طلبة الكويت بمصر لمواجهة كورونارواتب كاملة و إجازات مدفوعة: أبو العينين يصدر قرارات مهمة لدعم العاملين بفنادق كليوباترا لمواجهة كوروناسفارة مصر بسلطنة عمان توضح حقيقة الاشتباه فى كورونا على رحلة استثنائية

"القصير" يبحث مع مدير منظومة الشكاوى آليات حل مشاكل المواطنين

   -  
السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي

القاهرة - أ ش أ:

بحث السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي مع الدكتور طارق الرفاعي مدير المنظومة الشكاوى الموحدة بمجلس الوزراء آليات التفاعل مع مشاكل وشكاوى المواطنين وسرعة حلها، خاصة وأن وزارة الزراعة من الوزارات الخدمية التي تتعامل مع جميع المواطنين من خلال مسئوليتها عن إنتاج الغذاء.

وأكد وزير الزراعة - خلال اللقاء - توجيهات القيادة السياسية ورئيس مجلس الوزراء بضرورة التعامل بجدية مع مشاكل وشكاوى المواطنين، وأصدر توجيهاته إلى جميع قيادات الوزارة بالتنسيق والتعاون الكامل مع منظومة الشكاوى بمجلس الوزراء وسرعة الاستجابة لمطالب المواطنين المشروعة وأيضا رفع المعاناة عن المزراعين .. مؤكدا أنه سوف يتابع ذلك بنفسه.

من جانبه، عرض طارق الرفاعي على وزير الزراعة موقف ومؤشرات أداء الجهات التابعة للوزارة بشأن شكاوى المواطنين والمزارعين ونسبة الاستجابة لها.. مؤكدا أن الحكومة حريصة على تنويع وتيسير سبل تواصل المواطنين مع المنظومة.

وأوضح الرفاعي أنه يتم استقبال شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 16528 أو من خلال موقع المنظومة على شبكة الإنترنت www.shakwa.eg ومن خلال (الواتس آب) وفي المحطات الرئيسية لمترو الأنفاق وتطبيقي المحمول (في خدمتك) و(إيجابي) وأيضا متابعة بعض الشكاوى التي تنشر في وسائل الإعلام والمتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية.

وأشار إلى أنه حتى أمس الأول استقبلت المنظومة مليون شكوى من المواطنين منذ تولي الدكتور مصطفى مدبولي مسئولية رئاسة الوزراء في يونيو 2018، ويتم التعامل معها وفحص محتواها، وتقوم الوزارات والمحافظات والجامعات والأجهزة والهيئات باتخاذ الإجراءات اللازمة وفقا لطبيعة كل منها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة