رئيس الإسماعيلي يعلن شروطه لاحتراف اللاعبيه"العسكرية" تنظر محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2 ولواء الثورة"إصابة بـ"كورونا" في الكويت.. القوى العاملة تتلقى تقارير عاجلة ﻷحوال المصريين بالخارج"الإياتا" يقرر تأجيل اجتماعه السنوي بسبب فيروس كورونا"ضبط أداء الإعلام الرياضي" تدعو لدعم جهود الدولة ضد "كورونا""الإصلاح الزراعي": ندرس استيراد 12 ألف رأس ماشيةوكيل البرلمان: الحكومة تؤكد ثوابت مهمة في مواجهة فيروس "كورونا"أطباء النجيلة يؤدون صلاة الجنازة على أول وفاة بكورونا.. وتوصيلها لمقابر أسرتهاكيف يقضى الناس أوقاتهم فى الحظر؟.. مصور يوثق الحياة بالمنازل من خلف النوافذ.. صور100 رواية عالمية.. "هارون وبحر القصص" رواية سلمان رشدى لمواجهة فتوى الخمينىاتفرج من البيت.. عرض الفيلم الوثائقى "جلد حى" مجانا أون لاين لمواجهة كوروناشهامة العرب.. قصة مالك عقار كويتى إعفى عمال مصريين من الإيجارات"الزراعة" تستعين بالمكافحة الحيوية لإنتاج ثمار خالية من المبيدات.. اعرف التفاصيلسفارة فلسطين بالقاهرة تتابع الوضع الصحي لفلسطيني مصاب بكورونا قادم من الخارجمصدر: عزل أطباء وتمريض معهد الأورام المصابين بكورونا فى مستشفى بالعجوزةمحافظ القاهرة: إرجاء الاحتفال بيوم اليتيم منعا لانتشار الكورونا وهدايا للأطفال في دور رعايتهمكاكا يثني على رونالدو الذي جاوره وميسي.. ويختار أفضل وأسوأ لحظاتهأيمن أشرف: حسين السيد يستحق فرصة ثانية مع الأهليمؤمن زكريا يشرح طبيعة برنامجه العلاجي.. ويكشف عن جلسة مع الأهليحسين السيد يكشف المرة الوحيدة التي فاوضه فيها الزمالك.. واندهاش أحمد مرتضى

"أبو شقة" يصدر قرارا بتعيين "عبد الجواد" مساعدا لرئيس الوفد للشئون المالية والاقتصادية

   -  
المستشار بهاء الدين أبو شقة

أصدر المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، قرارًا بتعيين الدكتور عمر عبد الجواد عبد العزيز محمد خليل مساعدًا لرئيس الوفد للشئون المالية والاقتصادية.
وأعرب عمر عبد الجواد، عن سعادته بقرار رئيس الحزب، مؤكدًا أن بيت الأمة يشهد طفرة كبيرة منذ تولى المستشار بهاء الدين أبو شقة رئاسة الوفد، مؤكداً أنه سوف يواصل عمله الدءوب لخدمة الوفد والوفديين ودعماً للدولة المصرية.
وأكد عبد الجواد أن حزب الوفد أصبح متواجداً بقوة في الشارع المصري، وأنه مستعد لخوض الاستحقاقات السياسية المستقبلية "نواب – شيوخ – محليات" بقوة، مشيداً بدور الحزب العريق الذي يمتد إلى مائة عام، من المشاركة والمساندة الحقيقية للمصريين في ربوع البلاد.
وأشار عبد الجواد إلى أن الحزب لديه العديد من الكوادر والمتخصصين والخبراء في كل المجالات ومنها الملف الاقتصادي، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من الفعاليات الاقتصادية والندوات المتخصصة بالتزامن مع القفزة الإيجابية التي تشهدها مصر حاليًا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة