رئيس الإسماعيلي يعلن شروطه لاحتراف اللاعبيه"العسكرية" تنظر محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2 ولواء الثورة"إصابة بـ"كورونا" في الكويت.. القوى العاملة تتلقى تقارير عاجلة ﻷحوال المصريين بالخارج"الإياتا" يقرر تأجيل اجتماعه السنوي بسبب فيروس كورونا"ضبط أداء الإعلام الرياضي" تدعو لدعم جهود الدولة ضد "كورونا""الإصلاح الزراعي": ندرس استيراد 12 ألف رأس ماشيةوكيل البرلمان: الحكومة تؤكد ثوابت مهمة في مواجهة فيروس "كورونا"أطباء النجيلة يؤدون صلاة الجنازة على أول وفاة بكورونا.. وتوصيلها لمقابر أسرتهاكيف يقضى الناس أوقاتهم فى الحظر؟.. مصور يوثق الحياة بالمنازل من خلف النوافذ.. صور100 رواية عالمية.. "هارون وبحر القصص" رواية سلمان رشدى لمواجهة فتوى الخمينىاتفرج من البيت.. عرض الفيلم الوثائقى "جلد حى" مجانا أون لاين لمواجهة كوروناشهامة العرب.. قصة مالك عقار كويتى إعفى عمال مصريين من الإيجارات"الزراعة" تستعين بالمكافحة الحيوية لإنتاج ثمار خالية من المبيدات.. اعرف التفاصيلسفارة فلسطين بالقاهرة تتابع الوضع الصحي لفلسطيني مصاب بكورونا قادم من الخارجمصدر: عزل أطباء وتمريض معهد الأورام المصابين بكورونا فى مستشفى بالعجوزةمحافظ القاهرة: إرجاء الاحتفال بيوم اليتيم منعا لانتشار الكورونا وهدايا للأطفال في دور رعايتهمكاكا يثني على رونالدو الذي جاوره وميسي.. ويختار أفضل وأسوأ لحظاتهأيمن أشرف: حسين السيد يستحق فرصة ثانية مع الأهليمؤمن زكريا يشرح طبيعة برنامجه العلاجي.. ويكشف عن جلسة مع الأهليحسين السيد يكشف المرة الوحيدة التي فاوضه فيها الزمالك.. واندهاش أحمد مرتضى

دوري أبطال أوروبا .. 3 أهداف في أقل من 10 دقائق تشعل لقاء باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند

   -  

تقدم بروسيا دورتموند بالهدف الأول في شباك باريس سان جيرمان في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأحرز هولاند الهدف في الدقيقة 69 عن طريق  كرة عرضية من جهة اليمين قابلها رافائيل جوريرو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بدفاع باريس ووصلت إلى هولاند فصوب كرة قوية سكنت يسار المرمى.

وسرعان ما تعادل الفريق الباريسي عن طريق نيمار فى الدقيقة 76 بعد مجموعة من المراوغات الرائعة من كيليان مبابي ودخول إلى منطقة جزاء دورتموند من جهة اليمين ثم أرسل كرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها نيمار بتسديدة سكنت المرمى.

ولم ينتظر  بروسيا دورتموند سوى دقيقة واحدة ليتقدم من جديد بعد إحراز هولاند الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 77 من زمن الشوط الثاني.

وكان الشوط الأول قد بدأ بهدوء بين الفريقين وجاء أول تهديد عن طريق ركلة حرة لصالح فريق باريس سان جيرمان من مكان جيد للغاية بعد إعاقة من دان أكسيل زاجادو لمحاولة مرور نيمار نفذها نيمار مرت من الحائط البشري ثم مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

ثم ظهرت سيطرة على الكرة بين أقدام لاعبي فريق باريس سان جيرمان ولكن دون  خطورة على مرمى فريق بروسيا دورتموند .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة