وكيل الشباب بالدقهلية: تطهير 430 مركزا بالمحافظة لمواجهة كورونارد ناري من جمعية دفن بـ بورسعيد بعد واقعة متوفى كوروناأخطر من كورونا.. كيف توفيت أول سيدة بمستشفى العزل في مطروحمحافظ جنوب سيناء يناقش استغلال أصول المحافظةصحة أسوان ترد على أخبار مغلوطة بشأن أعداد المصابين بكوروناسكرتير عام الأقصر يشدد على رفع الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.. صوربسبب كورونا .. محافظة القاهرة تحتفل بالأيتام بهذه الطريقةمحافظ بورسعيد: التنسيق بين كافة الجهات الخاصة بحالات كورونا بمستشفيات المحافظةقناة السويس تشارك في تعقيم العزبة الموبوءة بالإسماعيليةمؤلفا مسلسل بـ 100 وش لـ نيللى كريم يكتبون الحلقات الثلاثة الأخيرةساعة الغلط بنطرطش زلط.. كريم محمود عبد العزيز يقلد شخصية والده فى فيلم الكيفمدحت العدل: سعيد بمبادرة الرئيس تجاه الأطباء وأتمنى أن يعيشوا حياة كريمةمدحت العدل لـ منى الشاذلى: الحياة بعد كورونا ستختلف والفيروس أحدث شللا للعالمبنت أبلة فاهيتا ترحب بـ عمرو يوسف ببترمومتر وفيديو ساخر.. "موت اللى مثلوا معاه"أنا مين.. أمير كرارة يشارك متابعيه بصورة من الطفولة.. وشيكو: "كيوت يا ميرو"7 معلومات عن حبيبة بن افليك الجديدة وصاروخ هوليود القادمأحمد موسى: جهاز التنفس الصناعي أهم من الـ إف 16 والسوخويأستاذ بجامعة هارفارد: فيروس كورونا يموت على الأسطح فى هذه الحالة..فيديوبسبب تفشي كورونا.. هل أوروبا مقبلة على الإفلاس .. فيديوهاني شاكر يشن هجومًا على أغنية مهرجان: حفيدتى بتسألنى يعنى إيه حشيش

بعد الفوز على الجزائر 4 - 1.. ربيع ياسين: المنتخب يفتقد 5 من نجومه في كأس العرب

   -  
ربيع يس

أعرب ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، عن سعادته بعد الفوز أمام الجزائر بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الأولى لمنتخب مصر في كأس العرب. 

وتابع ربيع ياسين عبر برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار"، أن المنتخب يفتقد 5 من أبرز نجومه في كأس العرب رغم الفوز الكبير، وأكد أن الفوز اليوم جاء بعد اجتهاد كبير من جانب اللاعبين والجهاز الفني، وأن الفترة المقبلة مهمة من أجل التتويج.

استهل المنتخب المصري، مشاركته في بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا، بفوزه على حساب نظيره المنتخب الجزائري، بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

افتتح أسامة فيصل التسجيل للفراعنة الصغار في الدقيقة السادسة، ليعود ويحرز الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده في الدقيقة 48، بتسدية قوية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 66، تحصل محاربو الصحراء على ضربة جزاء، لكن مروان زروقي قائد الخضر أضاعها بشكل سيء، قبل أن يعوض محمد بلخير إخفاق زميله بتسجيل الهدف الأول للجزائر في الدقيقة 77.

وفي الدقيقة 83، أجهز محمود عبدالمحسن على آمال محاربي الصحراء في العودة في النتيجة، بتسجيله الهدف الثالث من ضربة حرة مباشرة رائعة سكنت شباك حارس مرمى الجزائر.

وفي الدقيقة 92، اختتم إبراهيم عادل مهرجان الأهداف، بتسجيله الهدف الرابع، بعد خطأ فادح في صفوف دفاعات المنتخب الجزائري.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد منتخب مصر للنقطة الثالثة، ليتقاسم صدارة المجموعة رفقة السعودية مستضيفة البطولة، والتي انتصرت على فلسطين بثلاثية نظيفة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة