التعليم تحدد مخرجات التعلم لطلاب الثانوية العامة بمدارس المتفوقينجامعة القاهرة: توصلنا لبروتوكول علاجى مبدئى لاستخدامه مع مصابى كوروناالسكة الحديد ترفع غرامات استقلال القطارات بدون تذاكر بنسب تتراوح بين 33 و200%شكلنا هنحب الصيف ..علماء يؤكدون: حرارة الجو المرتفعة تقضى على كورونا "فيديو"أردوغان ينتهك أحكام القضاء التركى ويواصل بناء قصره فى بلدة أهلات الأثريةالسكة الحديد ترفع قيمة غرامات التدخين بالمحطات والقطارات لـ70 جنيهاخالد ميرى: الصحفيون يؤدون رسالتهم وهمهم كان وسيظل الوطن والحقيقةالرقابة الإدارية تداهم مخازن الأغذية والمستلزمات الطبية لمواجهة جشع التجاركوريا الجنوبية تخصص 200 ألف دولار لدعم جهود مصر فى مكافحة كوروناإحصائية: 75% من حالات وفيات فيروس كورونا فى أوروباتويتر يطلق حملة توعية حول الصحة البدنية والذهنية المرتبطة بالألعاب الإلكترونيةالبورصة ترتفع اليوم وتربح 7 مليارات جنيه"رجال الأعمال" تشيد بقرار عودة العمل بالطاقة الكاملة بشركات المقاولات"بيراميدز للتطوير العقاري" تطلق مبادرة الالتزامات الخمسةبوريس جونسون من داخل المستشفى: أتمتع بروح عالية وعلى تواصل مع فريقىشاهد.. مدينة ووهان الصينية بعد تعافيها من أزمة وباء كوروناالجيش الوطنى اللليبى: استهداف مخزن للأسلحة فى منطقة بوقرين شرق مصراتةالصحة الإماراتية: تسجيل وفاة آسيوى وإجمالى عدد الوفيات يصل إلى 11القوى العاملة: إعفاء أصحاب الإقامات من الغرامات باﻹمارات.. وإصابة 3 مصريين في ميلانو والرياض وعمان بكوروناتصنيع الملابس الوقائية لأطباء مستشفيات الحجر الصحي بجامعة حلوان | صور

بروسيا دورتموند يفوز على باريس سان جيرمان بهدفين في دوري أبطال أوروبا ..فيديو

   -  

فاز بروسيا دورتموند على باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وأحرز "هولاند"، الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 69 عن طريق  كرة عرضية من جهة اليمين قابلها رافائيل جوريرو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بدفاع باريس ووصلت إلى هولاند فصوب كرة قوية سكنت يسار المرمى.

وسرعان ما تعادل الفريق الباريسي عن طريق نيمار فى الدقيقة 76 بعد مراوغات رائعة من كيليان مبابي ودخول إلى منطقة جزاء دورتموند من جهة اليمين ثم أرسل كرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها نيمار بتسديدة سكنت المرمى.

ولم ينتظر  بروسيا دورتموند سوى دقيقة واحد ليتقدم من جديد بعد إحراز هولاند الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 77 من زمن الشوط الثاني بعد تسديدة صاروخية من من على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين نافاس.

وكان الشوط الأول قد بدأ بهدوء بين الفريقين وجاء أول تهديد عن طريق ركلة حرة لصالح فريق باريس سان جيرمان من مكان جيد للغاية بعد إعاقة من دان أكسيل زاجادو لمحاولة مرور نيمار نفذها نيمار مرت من الحائط البشري ثم مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

ثم ظهرت سيطرة على الكرة بين أقدام لاعبي فريق باريس سان جيرمان ولكن دون  خطورة على مرمى فريق بروسيا دورتموند .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة