"غادة عبدالرازق تروج لـ "سلطانة المعز"هونها يارب".. جديد مجد القاسم في شهر رمضانمنها الصداع والإرهاق.. 10 علامات قد تدل على الإصابة بـ"كورونا"شاهد.. عمرو وهبة يستعيد ذكريات طفولته على إنستجرامنجوم الفن يهنئون غادة عبد الرازق على مسلسها الجديد "سلطانة المعز"شاهد .. احتفال رحيم بعيد ميلاد ابنه في عامه الأولبدنا نكون مثل مصر| نجوم لبنان يطالبون وزير الداخلية باستئناف تصوير مسلسلات رمضانسيأتي ما يفرح قلوبنا.. يوسف الشريف ينشر رسالة تفاؤل عبر تويترأحمد فهمي: أرفض التمثيل مع محمد رمضان.. تفاصيلجورج كلوني وزوجته امل علم الدين يتبرعان لمتضرري كورونا في لبنان وبريطانيانرمين ماهر تنشر صورة جديدة عبر إنستجرام وتوجه رسالة عن كورونا.. شاهدمن غرفة النوم.. نوال الزغبي تشارك متابعيها لحظات الحجر المنزليبيري عباس من نجمة جمباز وملكة جمال لبطلة «دهب عيره»إجراءات فرضها نجيب ساويرس على العاملين معه للحد من انتشار كورونامن اليوم حتى 23 أبريل.. بدء تفعيل الإجراءات الحكومية الجديدة لمواجهة كوروناسكر ولحوم وأرز.. توزيع مساعدات غذائية بالمحافظات للمتضررين من كورونااستغاثة عاجلة من مشايخ وقراء مصريين عالقين في باكستانرغم انتهاء الشتاء.. مصر تشهد أمطارا ورياحا محملة بالأتربة غداالحكومة: إزالة مخالفات البناء والتعديات على أملاك الدولة والتحويل للنيابة العسكرية .. شاهدهل تصرف البنوك منحة الـ 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة؟.. الحكومة تجيب

شاهد.. ملخص وأهداف لقاء باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند

   -  

فاز بروسيا دورتموند على باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وأحرز هولاند الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 69 عن طريق  كرة عرضية من جهة اليمين قابلها رافائيل جوريرو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بدفاع باريس ووصلت إلى هولاند فصوب كرة قوية سكنت يسار المرمى.

وسرعان ما تعادل الفريق الباريسي عن طريق نيمار فى الدقيقة 76 بعد مجموعة من المراوغات الرائعة من كيليان مبابي ودخول إلى منطقة جزاء دورتموند من جهة اليمين ثم أرسل كرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها نيمار بتسديدة سكنت المرمى.

ولم ينتظر  بروسيا دورتموند سوى دقيقة واحد ليتقدم من جديد بعد إحراز هولاند الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 77 من زمن الشوط الثاني بعد تسديدة صاروخية من من على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين نافاس.

وكان الشوط الأول قد بدأ بهدوء بين الفريقين وجاء أول تهديد عن طريق ركلة حرة لصالح فريق باريس سان جيرمان من مكان جيد للغاية بعد إعاقة من دان أكسيل زاجادو لمحاولة مرور نيمار نفذها نيمار مرت من الحائط البشري ثم مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

ثم ظهرت سيطرة على الكرة بين أقدام لاعبي فريق باريس سان جيرمان ولكن دون  خطورة على مرمى فريق بروسيا دورتموند .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة