"الأرصاد" تحذر المواطنين من تخفيف الملابس: درجات الحرارة غير مستقرةالرئيس العراقى يكلف مصطفى الكاظمى بتشكيل الحكومة بعد اعتذار عدنان الزرفىمحافظ الفيوم: تعقيم كامل المنشآت خلال أوقات الحظرالاتصالات: 600 ألف طالب أدوا امتحاناتهم من خلال الإنترنت دون أى عناءأعداد الإصابات بفيروس كورونا فى إيطاليا تتخطى 135 ألفاالصحة الكويتية: تسجيل 55 إصابة جديدة بفيروس كورونا وإجمالى الإصابات 910أعداد الوفيات بسبب فيروس كورونا فى إسبانيا تصل إلى 15238 حالة5 شرائح عمرية لاستلام منحة العمالة غير المنتظمة.. الاتصالات: انتظروا رسالة نصيةالرئيس العراقي يكلف مصطفى الكاظمي تشكيل الحكومة بعد اعتذار الزرفي«أوكسفام»: أكثر من نصف سكان العالم قد يصبحون تحت خط الفقر مع انتهاء وباء كورونالبنان يمدد حالة التعبئة العامة بسبب كورونا حتى 26 أبريل.. وتحذيرات من مجاعةالصحة البرازيلية تدعو للتعاون مع عصابات المخدرات لمكافحة كورونا«الأتربي»: ارتفاع حوالات العاملين بالخارج في بنك مصر 18%"غادة عبدالرازق تروج لـ "سلطانة المعز"هونها يارب".. جديد مجد القاسم في شهر رمضانمنها الصداع والإرهاق.. 10 علامات قد تدل على الإصابة بـ"كورونا"شاهد.. عمرو وهبة يستعيد ذكريات طفولته على إنستجرامنجوم الفن يهنئون غادة عبد الرازق على مسلسها الجديد "سلطانة المعز"شاهد .. احتفال رحيم بعيد ميلاد ابنه في عامه الأولبدنا نكون مثل مصر| نجوم لبنان يطالبون وزير الداخلية باستئناف تصوير مسلسلات رمضان

صحفي إنجليزي يكشف سبب استبدال ماني في مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

   -  
ماني

كشف الصحفي الإنجليزي ديفيد لينش، بشبكة "إيفينينج ستاندرد" البريطانية، عن السبب الذي دفع المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، إلى استبدال الدولي السنغالي ساديو ماني بين شوطي مباراة أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا.

يشار إلى أن يواجه ليفربول نظيره أتلتيكو مدريد في مباراة على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن لقاءات ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

ومع انطلاق الشوط الثاني، وفي الدقيقة 45، دفع كلوب بالدولي البلجيكي ديفوك أوريجي بدلًا من ماني.

وكتب ديفيد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لقد تم إخباري أنه لا توجد إصابة لـ ساديو ماني ، يورجن كلوب يثق في ماني، لكن لا يثق في الحكم لعدم خداعه ويقوم بطرد ماني".

يذكر أن أسد التيرانجا كان حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 40، بعد تدخل بالمرفق على مدافع أتلتيكو مدريد، فرساليكو.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة