"تفوق كاسح".. محمد صلاح وماني يقودان تشكيل "الاحصاءات" المثالي في بريميرليج"نحتاج 8 أسابيع".. المقاولون يوضح لمصراوي موقفه من استكمال الدوري"اتحاد الكرة ضعيف والإلغاء الحل".. المصري يعلن موقفه من استكمال الدوريطنطا لمصراوي: من الأفضل إلغاء الدوري.. الأمور غير واضحةإصابة ٤٣ طفلًا إثر انقلاب سيارة «ربع نقل» بقنا: «كانوا في طريقهم للعمل»ضبط أدوية منتهية الصلاحية و«كمامات» بدون فواتير في حملة على الصيدليات بالقليوبيةتوافر السلع الغذائية وأسعار البترول الأبرز.. 9 أخبار اقتصادية لا تفوتك اليوم الخميس.. فيديومجلس الدفاع الأعلى يوصى الحكومة بتمديد الإغلاق العام فى لبنان بسبب كوروناإعلامية مصرية عائدة من أمريكا ترصد كواليس العزل بمرسى علم.. فيديوانتقال كورونا للإنسان عبر الزهور والنباتات.. مدير حديقة الأورمان يوضحارتفاع حصيلة الإصابات بفيروس كورونا فى بريطانيا لـ 60733 حالةكوريا الجنوبية تسجل حصيلة إصابات جديدة بفيروس كوروناارتفاع حالات الإصابة فى الصين بفيروس كورونا لـ 86518 حالةإعلامية تطالب حماية المستهلك بالتصدي لجشع تجار المستلزمات الطبيةأمريكا تسجل إجمالى 14.817 حالة وفاة بفيروس كوروناسموم كارثية.. هانى الناظر يحذر من غسل الخضراوات بهذه المادة.. فيديوكيف تحقق أرباحا خيالية من مواقع التواصل الاجتماعي؟مديرة المجلس الثقافي البريطاني في مصر: نعقد شراكات مع وزارة التربية والتعليم منذ 80 عاما | صورعرض مجموعة من مقتنيات الإمبراطورة أوجيني في متحف هيئة قناة السويسبدل الملل.. شاهد فيلم Underwater لـ كريستين ستيورت فى المنزل

ليفربول يتلقى الهزيمة من أتلتيكو مدريد 0-1 في دوري أبطال أوروبا

   -  
أتليتكو مدريد

فشل فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة نجمه المخضرم محمد صلاح فى فك طلاسم دفاعات أتلتيكو مدريد الإسباني ، ليتلقى الهزيمة بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو ، فى إطار مباريات  الذهاب لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا .

أقيمت المباراة على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل أتلتيكو مدريد، على أن يتجه الفريقان لخوض العودة في أنفيلد بإنجلترا يوم 11 مارس القادم.

الشوط  الأول 

نجح أتلتيكو مدريد في الضغط على ليفربول منذ بداية المواجهة، ليحصل على ركلة ركنية في الدقيقة الرابعة تحولت داخل منطقة الجزاء لتسقط أمام ساؤول في مواجهة المرمى مباشرة، ليسددها في الشباك معلنًا عن تقدم أصحاب الأرض .

وفي محاولة للرد السريع على هدف التقدم، استحوذ ليفربول على الكرة بشكل كامل حتى الدقيقة 19 من اللقاء وسط محاولات من ثلاثي الهجوم صلاح، ماني وفيرمينو للوصول إلى مرمى أوبلاك ولكن التكتل الدفاعي حال دون ذلك.

وباغت أتلتيكو دفاع ليفربول من جديد في الدقيقة 20 عن طريق كرة عرضية رائعة من كوكي لكنها مرت من أمام كوريا قبل أن يبعدها جوميز عن منطقة الجزاء قبل وصولها إلى موراتا.

وتلاعب موراتا بفابينو في الدقيقة 26 داخل منطقة الجزاء ليصبح في مواجهة مع أليسون  من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، وصوب كرة أرضية أبعدها الحارس البرازيلي بقدمه

صلاح كاد أن يسجل هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 36 بعدما وصلت الكرة إليه داخل منطقة الجزاء بعد محاولة من الدفاع لإبعادها، ليصوبها نحو المرمى مباشرةً ولكنها ارتطمت في رأس فيليب وخرجت إلى ركنية.

بعدها استمر اللعب في منتصف الملعب بين أقدام لاعبي الفريقين إلى أن اطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء الشوط الأول بتقدم أتليتكو مدريد بهدف نظيف لـ ساؤول  أمام ليفربول .    

الشوط الثاني 
مع بداية الشوط الثاني، أجرى كلا الفريقين تبديلين بعدما تم الدفع بأوريجي بدلًا من ماني في ليفربول، بينما دخل لورينتي بدلًا من ليمار في أتلتيكو مدريد.

فرصة جديدة سنحت لمحمد صلاح في الدقيقة 52 بعدما تلقى تمريرة عرضية من جوميز داخل منطقة الجزاء لينقض عليها برأسه، لكنها مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى أوبلاك.

وأجرى أتلتيكو مدريد ثاني تبديلاته في الدقيقة 70 بعدما دفع بفيتولو بدلًا من موراتا، قبل ثواني قليلة من إطلاق لودي لتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء كادت أن تباغت أليسون ولكنها مرت خارج الملعب.

وجاءت الدقيقة 72 لتشهد خروج محمد صلاح من ملعب المباراة في ثاني تبديلات ليفربول، ليدفع يورجن كلوب المدير الفني للفريق بأوكسلاند تشامبرلين بدلًا منه.

وتعرض هندرسون لإصابة في الدقيقة 79، وارتمى أرضًا، وبدا أنه لن يكون قادرًا على استكمال المباراة ، ليخرج ويحل بدلا منه اللاعب  جميس ميلنر . 

وتمر الدقائق المتبقية من المباراة دون أدنى خطورة على مرمى الفريقين ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز أتليتكو مدريد على ليفربول بهدف ساؤول فى مباراة الذهاب .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة