أستاذ أمراض صدرية يكشف حقيقة استخدام الاستشوار لقتل فيروس "كورونا" (فيديو)الجلاد ينتقد تزاحم الصفوة على شواطئ السخنة: نحتاج لإعادة تعريف الجهل والاستهتارالمطار يستقبل ثالث رحلات إجلاء المصريين من الكويترسالة جديدة من مستشار السيسي للشؤون الصحية بشأن فيروس "كورونا"تاج الدين: الـ10 أيام المقبلة أهم فترات فيروس "كورونا" في مصرمستشار السيسي للشؤون الصحية يكشف أقل الفئات تضررًا من "كورونا"إيطاليا تعلن تخطي الـ10 آلاف وفاة بفيروس «كورونا»«كورونا» يهدد نساء العالم بمزيد من العنف وربما الموت«الصحة العالمية»: 49 وفاة و2650 حالة إصابة مؤكدة بـ«كورونا» في أفريقيافرنسا تطلب أكثر من مليار كمامة من الصين لمواجهة «كورونا»الأردن يسجل 11 إصابة جديدة بفيروس «كورونا»فرنسا تسجل 319 حالة وفاة جديدة بـ«كورونا»مصدر بالأهلي يعلق لمصراوي على حزن مؤمن زكريا"لا صحة عن علاقتي بانتقال أي لاعب".. رسالة جديدة من آل الشيختقرير.. ثلاثي الزمالك الأجنبي = 100 مليون جنيهبطائرة تونسية.. الأهلي يوافق على سفر معلول"من حقكم الانتقاد".. رسالة من أحمد الشيخ للجماهيرترامب: نأمل أن يكون لدينا فائض من أجهزة التنفس الصناعى لمساعدة الدول الأخرىالفاتيكان ينفى إصابة البابا فرانسيس ومساعديه بفيروس كورونا المستجد"الصحة العالمية" تطلق خدمة تنبيهات بمستجدات كورونا على واتساب باللغة العربية

«الصحة»: لا إصابات بـ«كورونا» داخل المدارس

   -  

نفى الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، وجود أي إصابات بفيروس «كورونا» داخل المدارس.

وقال «مجاهد» في مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية «إم بي سي مصر»، الثلاثاء، إن الوزارة تأكدت من قيام أشخاص بعينهم بإرسال تحذيرات غير حقيقية من فيروس «كورونا» عبر تطبيق «واتساب».

وأوضح المتحدث باسم وزارة الصحة أن الدولة المصرية لا تقوم بالتعتيم على وباء «كورونا»، وأنه يتم التعامل معه بشفافية كاملة، مشيرًا إلى أن المواطن الصيني الحامل للفيروس والمحتجز في الحجر الصحي بمصر صحته جيدة جدًا ولم تظهر عليه أي أعراض.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة