ماني يفجر مفاجأة عنه لأول مرةمفاجأة مدوية حول موقف أحمد فتحي في الأهلي بعد تعثر انتقاله لـ بيراميدزأزمة كورونا .. تصريحات جديدة لـ ميدو عن البسطاءبسبب إبراهيم نور الدين.. استدعاء جهاد جريشة للتحقيق في اتحاد الكرةموعد عودة النشاط الرياضي بالسعودية فى ظل انتشار كوروناأحمد فتحي يغازل الأهلي بعد فشل انتقاله لـ بيراميدز.. تفاصيلبسبب كورونا.. 585 مليون جنيه تراجع في القيمة التسويقية لـ محمد صلاحتصرف إنسانى.. الخطيب يرفض مقترح فصل موظفي الأهلي بسبب كوروناشوبير: تجديد الأهلي لـ أحمد فتحي لا يتعارض مع مبادئ النادياتحاد الكرة يدرس تخفيض راتب شوقي غريب.. تفاصيلمريض و3 أفراد أمن.. اكتشاف 4 إصابات بكورونا داخل مركز مجدي يعقوب للقلبللعمالة غير المنتظمة.. تعرف على أماكن ومواعيد صرف منحة الـ500 جنيهزرع الألغام وإطلاق "الهاربون"..7 معلومات عن أحدث غواصة حربية تنضم للجيش المصري"البنوك ليست مُختصة".. بيان من مجلس الوزراء بشأن منحة العمالة غير المنتظمة"يجري إعدادها الآن".. وزير الكهرباء يكشف موعد إقرار الزيادة قبل الأخيرة في الأسعاربرلماني يطالب بدراسة الأثر البيئي لاستخدام المطهراتسرعة الرياح 9.3 متر في الثانية.. البيئة: شبورة ورياح مثيرة للأتربة اليومقبل افتتاحه.. نقل بعض مقتنيات الإمبراطورة أوجيني لمتحف هيئة قناة السويسمدبولي: تحويل مخالفات البناء والتعديات على أراضي الدولة للنيابة العسكريةكورونا يضرب بشكل جماعى.. وفاة شقيقتين فى بريطانيا والأخ الأكبر بالعناية المركزة

محمد صلاح مديرا فنيا للنجوم خلفا لـ «ساري»

   -  
محمد صلاح

قرر مجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم برئاسة محمد الطويلة تعيين محمد صلاح مديراً فنياً للفريق الأول بالنادي، وذلك خلفاً لأحمد ساري المدير الفني السابق الذي تقدم باعتذار عقب الهزيمة من نادي منتخب السويس بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من المجموعة الثانية بالدوري الممتاز (ب).
ومن المقرر أن يتسلم محمد صلاح المدير الفني الجديد قيادة الفريق بدءاً من الغد الأربعاء مع الجهاز المعاون الجديد، مع الإبقاء على أحمد عيد عبد الملك ضمن الجهاز الفني المعاون.
ويحتل نادي النجوم المركز الخامس في ترتيب المجموعة الثانية بالدوري الممتاز (ب) برصيد 21 نقطة، حيث لعب الفريق خمس عشرة مباراة واستطاع الفوز في خمس مباريات والتعادل في ست مباريات والهزيمة في أربع مباريات.
جديراً بالذكر أن محمد صلاح قاد نادي النجوم في الموسم قبل الماضي 2017/2018، كما استطاع الصعود إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخ نادي النجوم بعد تصدره المجموعة الثانية بالدوري الممتاز (ب).

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة