خليك فى البيت..محمود التهامى يحيى ذكرى نصف شعبان ومولد سيدى القناوى أون لاينهبد ورزع وأمور أخرى .. رأي مصطفى فهمى وهشام سليم فى موسيقى الأيام ديميريهان حسين ترد على متابع يهاجمها:"أذهب إلى الجحيم"تعرف على موقف انطلاق مهرجان فينسيا بعد تفشي فيروس كوروناوفاة المخرج ثاناكورن بونجسوان عن عمر 46 عاما.. تعوف على سبب الوفاةصورتك بالباسبور.. رامى جمال: أنا مصرى وفخور ويطالب جمهوره بتقليدهكمامة وعجلة وصحبة حلوة وكلب..أدوات المغنى آشر لمواجهة ملل الحذروفاة لي فييرو بطلة فيلم الفك المفترس بسبب فيروس كوروناالمملكة بخير.. تراجع كبير في معدل الإصابات الجديدة بكورونا في السعوديةجفاف غير مسبوق بـ تشيلى فى خضم أزمة تفشى فيروس كورونا ..فيديونقابة الأطباء: الصحة وفرت المستلزمات الناقصة في معظم المستشفيات..فيديو«مواقف إنسانية خلال العزل الصحي».. موضوع المناقشة اليوم في «in box»شاهد.. الصمت يخيم على شوارع مكة في ظل الحظر المفروض بسبب كورونامواهب المصريين.. شاب يستغل فترة العزل فى الرسم على جدران الغرفةأخبار التوك شو.. علاج مرضى كورونا بأدوية الجرب والقمل.. فرنسا تحقن مصابي الفيروس بدم المتعافين.. خريطة مسلسلات رمضان 2020.. فيديوشاهد.. حيلة من مطعم ألماني للاستمرار في العمل وسط فيروس كوروناحي النزهة يزيل عشش الهايكستب لاستكمال أعمال المترو وتسكين 75 أسرة في النهضةإقبال على المدارس لصرف المعاشات لمواجهة التزاحم في مكاتب البريد بالفيوم | صورمستشفيات جامعة المنصورة جاهزة لمعاونة الصحة في مواجهة كورونامحافظ بورسعيد يتابع إنشاء مسرح ومسجد على الطراز الأندلسي بحديقة فريال | صور

محمد صلاح يغادر الملعب في مواجهة أتليتكو مدريد

   -  
محمد صلاح

غادر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الملعب في الدقيقة 72 من مباراة فريقه مع أتليتكو مدريد.
ويلتقي الفريقان على ملعب واندا ميتروبوليتانو في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا التي يحمل ليفربول لقبها.
وافتتح ساؤول نيجيز أهداف اللقاء مبكرًا لأتليتكو مدريد في الدقيقة الرابعة من ركلة ركنية.
وكاد أصحاب الأرض أن يضاعفوا النتيجة بهدف ثانٍ بعد دقائق من الهدف الأول لكن الكرة مرت بجوار مرمى حارس ليفربول أليسون بيكر.
ولم يلتق الفريقان من قبل سوى 4 مرات. ولم يخسر أتلتيكو على أرضه من الفرق الإنجليزية سوى لقاء وحيد من 13 مواجهة "ضد تشيلسي قبل 3 أعوام بهدفين لهدف في دور المجموعات بدوري الأبطال". أما ليفربول فحقق سبعة انتصارات خلال 18 زيارة إلى ملاعب إسبانيا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة