مقتل وإصابة 5 من عناصر قوات الأمن العراقية في هجوم إرهابي"نقل للمستشفى".. تطورات جديدة في الحالة الصحية لجونسون بعد إصابته بكوروناالدفاع التركية تفرض قيودا شديدة على تحركات قواتها في سوريارابع مرة في 68 عاماً.. كورونا يجبر ملكة بريطانيا على مخاطبة شعبهاملك السويد يشكر العاملين في المجال الطبي لمكافحتهم فيروس كوروناالنرويج ترسل طاقمًا طبيًا إلى إيطاليا لمساعدتها في مكافحة كورونالتسلية الأطفال..أفلام "هاري بوتر" مجاناًاخبار النادي الاهلي اليوم.. أول صفقة في الانتقالات الصيفية.. بيراميدز يسعى لخطف نجم الأحمرمفاجأة غير متوقعة لاتحاد جدة بعد القبض على نجم الفريقخليك في البيت.. سها إبراهيم تكشف أنشطة الأهلي أونلاين لعائلة القلعة الحمراءالسلطات الإسبانية توافق على قانون ERTE لتخفيض رواتب لاعبي الليجا بنسبة 70%تعليق ناري من إبراهيم فايق على منتقدي وليد سليمان.. فيديوكوتينيو يقترب من الرحيل عن برشلونة ويقترب من هذا الناديعمر جابر يكشف عن قيمة ما سيتم خصمه من اللاعبين لتقديم مساعدة لمتضرري فيروس كورونا.. فيديوبسبب كورونا.. إبراهيم فايق يخرج عن إسكريبت الحلقة.. شاهد ماذا قالشوبير يعلن مصير مؤمن زكريا مع الأهلي عقب جلسته مع سيد عبد الحفيظميتشو يكشف عن علاقته بإدارة القلعة البيضاء ..فيديوإغلاق مستشفى دار الشفاء بالإسكندرية بعد إكتشاف حالة كورونارفع 55 طنا من مخلفات التطهير بقرية الجلاوية بسوهاجشبورة ترابية تضرب محافظة أسوان وتتسبب فى حادث انقلاب سيارة.. صور

في مراكب وأعلى مواسير صرف.. صحة المنوفية تحقق 99% من المستهدف في حملة شلل الأطفال.. شاهد

   -  
فرق التطعيم ضد شلل الاطفال

متحدين الصعاب.. هكذا طافت الفرق الطبية والتمريض والمشرفين في جميع قرى ومراكز محافظة المنوفية للوصول إلى المستهدف تطعيمهم من الأطفال ضمن حملة شلل الاطفال والتي بدأت منذ يومين ومن المقرر انتهاؤها غدا.


فعلى مركب صغيرة استقلها اثنان من التمريض بمركز أشمون للمهام بعملهم في الوصول إلى أكبر عدد من الأطفال لتطعيمهم من سن يوم حتى سن 5 سنوات.


من الثامنة صباحا تنطلق الفرق الطبية في كافه أرجاء المحافظة كملحمة طبية متكاملة من فرق التمريض، حيث عبر الممرضون كافة الطرق والمعديات الصغيرة ومواسير الصرف الصحي في القرى والنجوع والعزب الصغيرة.

اقرأ أيضا:

في واقعة فيديو الراقصة .. فصل مدير المدرسة و5 معلمين بالمنوفية

رقاصة داخل الفصل.. فصل 22 طالبا وإحالة المدير و15 معلما فى مدرسة بالمنوفية للتحقيق.. شاهد


وأوضح الدكتور نصيف الحفناوى وكيل وزارة الصحة بالمنوفية بأن الحملة تستهدف الكشف على 665 ألفا و123 طفل بنطاق المحافظة، حيث يتم التجريع بطعم شلل الأطفال ثنائى التكافؤ (سابين الفموى) بالفم من خلال 1764 فرقة ثابتة ومتحركة موزعين على مراكز ومدن وقرى المحافظة بداية من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الخامسة مساءً.


وأكدت الدكتورة رشا خضر وكيل مديرية الصحة بالمنوفية، أنه تم تحقيق أكثر من ٩٩%من المستهدف تطعيمهم من الأطفال ومن المتوقع أن تتعدى النسبة 100 % مع انتهاء آخر أيام التطعيم غدا.


وتابع، أن هناك فرقا ثابتة ومتحركة تتكون من تمريض ومراقبين صحيين تطوف كافة أنحاء المحافظة للوصول إلى المستهدف تطعيمهم من الأطفال.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة