"تمويلي" تطبق حزمة إجراءات وتيسيرات لمساعدة المشروعات متناهية الصغرأحدث ظهور لميدو برفقة أولاده على انستجرامعصام الحضري برفقة طارق حامد.. السد العالي يعتذر لجمهور الزمالك.. فيديوطلعت يوسف: تخفيض راتبي واجب تجاه نادي الاتحاد السكندريميلان يحاول تعويض رحيل إبراهيموفيتشبيراميدز يكشف لـ صدى البلد حقيقة التعاقد مع أحمد حجازي من ويست بروميتشخلف خطوط العدو – لأن الكورونا أشد فتكًا من الهبوط إلى الدرجة الثانيةشباب قليوب يطهرون مكاتب البريد بعد انتهاء مواعيد صرف المعاشاتضبط 618 عبوة كحول مغشوش داخل شركة مستلزمات طبية بطنطاصور ..حملات على الأسواق بالإسكندرية لتنفيذ اجراءات الوقاية من كورونامحافظ الوادى الجديد يتفقد أعمال تطوير مسرح قصر ثقافة موط بالداخلةسلبية تحاليل 5 أشخاص من قرية ميت بدر وخروجهم من مستشفى صدر المحلةالطالبة المتهمة بقتل شقيقتها خنقا بالشرقية تمثل الجريمة أمام النيابةمصرع 3 أشخاص صعقا بالكهرباء فى أبنوب بأسيوطتحرير 46 محضر مخالفة تموينية بالإسكندرية والتحفظ على سلع غذائيةتعليم دمياط: 10922 طالبا أدوا الاختبارات التجريبية للصف الأول الثانوىصور.. تدريب التمريض بمستشفيات جامعة المنصورة على التعامل مع مصابى كوروناحارب السرطان مرتين وقتلته كورونا.. حكاية وفاة أول طبيب طوارئ فى أمريكادراسات حديثة: ورق المرحاض غير فعال وغير صحى.. اعرف التفاصيلديلى ميل: حبوب الملاريا ليست عصا سحرية لعلاج فيروس كورونا

محافظ الوادي الجديد يلتقي وزير الكهرباء لدعم مشروعات الطاقة المتجددة

   -  
الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء

التقى الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم الثلاثاء، اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد بحضور نائب وزير الاستثمار، وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بدعم وتشجيع الإستثمارات فى مجال الطاقة الشمسية لإنتاج وتصدير الطاقه الكهربائية، وذلك بعد أن وفرت وزارة الكهرباء التغذية الكهربائية الدائمة للمحافظة بعد دخول دائرتين جديدتين من خلال خط الربط الكهربائى بلاط شرق العوينات جهد 220 كيلو فولت.

وكان محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، أعلن الأحد الماضي، عن حصر المزارعين أصحاب مساحات الأراضي التي تصل لـ3 أفدنة تمهيدًا لبحث سبل دعمهم في تكلفة الكهرباء والوقد في أغراض الزراعة عن طريق صندوق استصلاح الأراضي بديوان عام المحافظة.

أقرأ أيضًا:

منار تسخر موهبتها الفنية لمساعدة والدتها على أعباء الحياة.. فيديو وصور


وأكد الزملوط، أن المحافظة تسعي جاهدة لتنفيذ خطة طموحة تستهدف دعم صغار المزارعين بمراكز وقري المحافظة بحيث تتولي المحافظة دعم نفقات وتكاليف الكهرباء والوقود المستخدم في أغراض الزراعة، علي أن تكون هنام مرحلة قادمة من الدعم تستهدف أصاحب الـ5 أفدنة، وذلك في حال حصر أعداد قليلة من ملاك الـ3 أفدنة.

ولفت إلى أن المحافظة تدعم صغار المزارعين ،حتي في حالات تقنين وضع اليد طبقا للقانون رقم 144 لسنة 2017، من خلال تخفيض سعر الفدان في حالات السداد لكامل سعر الأرض.

وكان اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد أعلن أن المحافظة نجحت فى تنفيذ مشروعات تشغيل الابار الحكومية والخاصة بنظام الطاقة الشمسية وهو ما أدى لتحقيق وفرة كبيرة فى النفقات التى كانت تستهلك فى دفع فواتير الكهرباء وشراء السولار لتشغيل طلمبات الديزل لتلك الابار مشيرا إلى أن 598 بئر حكومى كانت تستهلك 200 مليون جنيه سنوي

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة