فيديو.. وزير السياحة والآثار يوجه رسالة للعالمصور .. وزير النقل يتابع انتظام حركة تشغيل المتروالتعليم تعلن تفاصيل أول أيام امتحانات أولى ثانوي التجريبيةطلاب الصف الأول الثانوي يتدربون على استخدام منصة الاختبارات الإلكترونية١١ ألف طالب بأولى ثانوي يتعرضون لمشكلات تقنية في امتحان العربيمركز المعلومات: اليمن تغرق في أكبر حقل ألغام في العالمشاهد.. فيديو توضيحي لطريقة عمل المشروع بديل الامتحانالصحة: تسجيل 103 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و7 حالات وفاةالأزهر للفتوى يوضح صحَّة حديثِ «الصَّيحة»؟رئيس جامعة حلوان يجتمع مع رؤساء الاتحادات الطلابية أون لاينعرض لا يفوتك.. أم كلثوم بتقنية الهولوجرام فى عروض الثقافة بين إيديكمراد بك حاكما على الصعيد.. قصة صلح المماليك مع كليبر لإخماد ثورة المصريينلحظة إلقاء القمامة تتحول إلى حفل تنكرى فى أستراليا.. "الملل يعمل أكثر من كده"4 أطنان أرز وسكر ومكرونة.. «تموين الإسكندرية» تحبط محاولة للتلاعب بالأسعار (صور)خليك فى البيت.. اضغط على اللينك وعيش جولة افتراضية داخل الدير الأحمر بسوهاجمركز الأزهر للفتوى يوضح صحة حديث "الصَّيحة" وعلاقته بفيروس كوروناإطلاق الصفحة الرسمية لشيخ الأزهر على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوكتكليف الدكتور حسين أبو الغيط عميدا لكلية طب بنين الأزهر بالقاهرةفيديو.. لماذا يجب محاكمة مدير معهد الأورام ؟شاهد شيخ الأزهر يوجه رسالة للشعب من منزله بالأقصر: الالتزام بالتعليمات فرض

تطعيم 36794 طفلا ضد مرض شلل الأطفال في الوادي الجديد

   -  
تطعيم

أعلن وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة الوادي الجديد، الدكتور أحمد محروس، مساء اليوم الثلاثاء، عن تطعيم 3482 طفلًا في ختام اليوم الثالث من حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بإجمالي 36794 طفلا على مدار يومين، بنسبة 95.7% .


وأشار إلى أن المستهدف تطعيمه على مستوى المحافظة يبلغ 38441 طفلًا طوال فترة الحملة، والتي تستمر لمدة 4 أيام.

اقرأ ايضًا:

منار تسخر موهبتها الفنية لمساعدة والدتها على أعباء الحياة.. فيديو وصور 


أكد محروس، تنفيذ الحملة في جميع المدارس والوحدات الصحية ومراكز رعاية الامومة والطفولة والوحدات الصحية القروية، من خلال 225 فرقة طبية لتحصين 38441 طفلًا مستهدف تطعيمه ضد مرض شلل الأطفال على مستوى مراكز المحافظة الخمسة وقراهم.


وأوضح أن  الحملة تنفذها الوزارة في الفترة من 16- 20 فبراير الجاري، مؤكدًا تطعيم الأطفال من عمر يوم وحتى خمس سنوات، من خلال مراكز التطعيم والوحدات الصحية والريفية والفرق الثابتة والمتحركة بمراكز المحافظة الخمسة، كما أن التطعيم آمن ولا توجد أي موانع للتطعيم للأطفال.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة