بعد ساعة من الحظر تعقيم شوارع ومنازل واحة باريس في الوادي الجديدحملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالفيوممحلية أخميم بسوهاج تواصل تطهير وتعقيم المصالح والمؤسسات الحكوميةمصرع عامل بدار السلام بسوهاج في تجدد خصومة ثأريةجامعة الفيوم : المكتبة الرقمية تستقبل رسائل الماجستير والدكتوراه إلكترونياحملة تعقيم وتطهيرلشوارع السوق السياحي والمحطة باسوانجامعة بنها تُشارك في ساعة الأرض وتغلق أضواء كلياتهاصور .. إزالة دور علوى لعقار مخالف بغرب المنصورةإزالة التعديات على 2450 مترا بقرية أبوكساه بالفيوممحافظ الفيوم : تخصيص 8 مدارس و6 مراكز شباب لتسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة"المتحدة" تحدد موعد عرض عظة الأحد مع البابا تواضروسكورونا حاضر أيضا في عيد ميلاد كندا علوش.. والفنانة تشارك جمهورها بـ"لايف"البابا تواضروس ناعيًا جورج سيدهم: فنه الراقي نشر القيم النبيلة«إعلام مصر» تطلق «ساعد بلدك باهتمام تعيش إنسان» لمواجهة «كورونا»« نخوض حربا فيروسية شرسة».. مستشار السيسي: 10 أيام حاسمة في مواجهة «كورونا»«المحامين»: حبس عضو بالنقابة 15 يومًا في «الانضمام لتنظيم محظور»مستشار السيسي يحذر من الإفراط في استخدام الكحول والكلور للوقاية من «كورونا»«المصري اليوم» تتفقد إقامة أول خط إنتاج مصغر للكمامات المعقمة بجامعة المنصورةمحافظ الجيزة يتابع أعمال تطوير طريق المنصورية«الصحة»: وفاة 3 مصابين بـ«كورونا» قبل الوصول للمستشفى

إزالة 11 حالة تعدي على أملاك الدولة في الأقصر.. صور

   -  
ازالة تعديات

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القرنة برئاسة العميد علاء عبد الجابر، اليوم الثلاثاء، حملة إزالة للتعديات على أراضي أملاك الدولة. 

يأتى ذلك في إطار تعليمات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، واستكمالًا لأعمال تنفيذ الموجة الـ 15 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بالمحافظة، تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية .

اقرا ايضا :


 
وأسفرت مجهودات الحملة عن إزالة الأعمال المخالفة لعدد 11 حالة تعدي بمساحة 760م2 متعدية على أراضي أملاك دولة ولاية الرى والزراعة عبارة عن مباني متنوعة بالطوب الأبيض والأحمر ومونة الأسمنت.

شارك في الحملة نائبا رئيس المركز حجازى النحاس، ومصطفى جبريل، ومختصي الإدارة الهندسية وأملاك الدولة وقسم الإشغالات، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء عصام العمدة مساعد المدير للوحدات، ونائب مأمور مركز شرطة القرنة، والنقيب عمرو بحيرى معاون وحدة المباحث والقوات المرافقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة