ضبط سيارة محملة باسطوانات البوتاجاز المدعم في الفيومالتصدى لحالة تعدى على أرض أملاك دولة بإزالة ١١ مقبرة بقرية جمصةإزالة 5 حالات وحظر 4 أسواق أسبوعية فى ابشواىخسائر مبدئية 15 مليون جنيه .. حريق يدمر مصنعين للإسفنج والأخشاب بسوهاجصور .. وفد الفيوم يواصل حملات التطهير والتعقيم بالقرى والمؤسسات الحكوميةصحة بنى سويف : خطة محكمة لمواجهة كورونا وفقا لمعايير الصحة العالميةتعقيم وتطهير مستشفى بنى سويف التخصصى للوقايه من كوروناأمير توفيق: الحاوي جدد في 10دقائق.. وبادجي يكشف حديثه مع موسيمانيالأهلي يكثف البحث عن " جناح" مهاجم لتعويض رمضان صبحيطارق حامد يستمر فى تدريبات الجرى بتوقف كوروناكيف رد شادى محمد على الأصوات المنادية لرفض عودة أحمد فتحى للقلعة الحمراءشاهد.. أحداد يتسلح بـ "كمامة" فى مرانه بالمنزل خلال التوقفعدلى القيعى : من الحكمة استكمال بطولة الدورى المصرى عقب أنتهاء أزمة كوروناصيانة مهبط الطائرات بمطار القاهرة تزامناً مع استمرار تعليق الرحلاتصندوق استثماري سعودي يقترب من شراء نادي نيوكاسل الإنجليزيجماهير الأهلي تحتفل بعيد ميلاد جوزيه عبر تويتربالصور.. وادي دجلة يتبنى حملة فريدة للتوعية ضد كورونا من برج القاهرةرويترز: وزراء أوبك+ مازالوا يحاولون إقناع المكسيك بخفض 400 ألف برميلوزير البترول يشارك فى اجتماع"" أوبك +" المنعقد عبر الفيديو كونفرانسالبورصة: ارتفاع رصيد شهادات الإيداع الدولية لشركتى إيديتا و"CIB"

إنستجرام النجوم: مايا دياب بإطلالة جريئة.. وروبي بلوك ناعم

   -  

كتبت: أميرة حلمي

يشارك النجوم متابعيهم على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، أجمل اللحظات والإطلالات اليومية التي توثّق يومياتهم وأزيائهم المختلفة.

مايا دياب

المطربة مايا دياب ظهرت بإطلالة جرئية، إذ ارتدت اسكيرت بقصة طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام ، مع قميص باللون الأبيض "أوفر سايز"، ونسقت مع الإطلالة هاف بوت باللون الأسود.

واعتمدت إكسسوارات بسيطة أبرزت أناقتها، حيث ارتدت نظارة شمسية باللون الأسود، ووضعت أحمر شفاه بلون الكشمير، كما اعتمدت تسريحة شعر انسيابية وناعمة منسدلًا على كتفيها.

روبي

ظهرت بإطلالة كاجول وعصرية، مرتدية تيشرت أبيض وبنطلون أسود مع جاكيت من الجلد بنفس اللون، واعتمدت شالًا من الكاروهات باللوني الأسود والأبيض.

وزيّنت إطلالاتها بإكسسوارات بسيطة، حيث ارتدت أقراطًا ناعمة، وحقيبة صغيرة باللون الأسود، كما اعتمدت تسريحة شعر القصير.

ساندي بإطلالة كاجول

ارتدت ساندي توب أبيض، مع بنطلون جينز "هاي" وسط، واعتمدت حزامًا على شكل سلسة نحاسي اللون، وزيّنت إطلالتها بساعة كبيرة باللون الأسود وخاتم صغير، كما اعتمدت تسريحة شعر انسيابية وناعمة منسدلًا على كتفيها.

بسمة بوسيل

ظهرت بسمة بوسيل مصممة الأزياء المغربية بإطلالة غير تقليدية، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا، بستايل الجواكيت الـ pump، مع حزام عريض.

واختارت حذاء هاف بوت بشكل مختلف وغير تقليدي ذو كعب على شكل كرات دائرية، وحقيبة صغيرة الحجم.

كارول سماحه:

ارتدت كارول بدلة رسمية، مكونة من جاكيت باللون الأسود مزينة بياقة باللون الأزرق، والاكمام مُزينة بالشراشيب، وبنطلون أسود طويل، مع توب أسود مفتوح عند الصدر على شكل حرف V مزين بقطعة من التُل الشفاف، والبذلة من تصميم pearlandrubies.

واختارت حذاءً مفتوحًا بكعب عالي واعتمدت قصة شعر قصير ويفي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة