فوز 6 أسماء بجائزة الشيخ زايد ..والحفل افتراضيتأجيل جائزة بوليتزر بأمريكا بسبب كوروناتعرف على الحقيقة الكاملة لتبنى جنيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريجيز طفلينإيمى سلطان تشتاق لليالى الرقص: منك لله يا خفاشبين الأكل والمطبخ.. أكرم حسنى يكشف كيف يقضى وقته فى الحجر المنزلىطرح الفيلم الكوميدى The Trip to Greece يوم 22 مايوحمادة أنور: أحداد لن يشارك مع الرجاء ضد الزمالك في دوري أبطال أفريقياحمادة أنور: تدريبات لاعبي الزمالك مستمرة من المنزل بإشراف كارتيرونبادجي: استفدت من توقف النشاط الرياضي.. وأحرص على قراءة القرآن.. فيديوبادجي يكشف كواليس جديدة في علاقة محمد صلاح وماني بـ ليفربول..فيديوأخبار النادي الأهلي: تحديد مصير فايلر.. ورأي مانويل جوزيه في رحيل أحمد فتحيأخبار الزمالك: حقيقة التفاوض مع نجم العراق.. الإدارة تصدم الاتحاد السكندريرونالدو يستأجر فيلا بـ ماديرا بـ 4 آلاف يورو في الأسبوع.. صورطارق حامد يواصل التدريبات الفردية استعدادا لعودة المنافساتوليد سليمان يهنئ مانويل جوزيه بعيد ميلاده.. صورمحافظ أسيوط: تنفيذ 232 قرار إزالة تعديات بالبناء في 5 مراكز | صور«تموين الإسكندرية» تحرر 42 محضرا لمحال تجارية.. ووكيل الوزارة يتفقد مخازن الجملةتعرف على شرط محافظة الإسكندرية للتواجد على كورنيش البحرمنتخب السويس يخصص مقر النادي تحت تصرف «الصحة» لمواجهة كوروناصور .. إجراءات احترازية في جنازة حماة عمرو الليثي ووالدة معتز التوني

تطعيم 899 ألفا و736 طفلا ضد شلل الأطفال في سوهاج| صور

   -  
جانب من الاجتماع

أكد الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أن المحافظة حققت نسبة 100.5 % من المستهدف للتطعيم ضد شلل الأطفال، والبالغ 895 ألفا و547 طفلا، حيث بلغ عدد الأطفال اللذين تم تطعيمهم حتي ثالث أيام الحملة 899 ألفا و736 طفلا.
جاء ذلك خلال الاجتماع مساء اليوم بقاعة الاجتماعات بديوان المديرية، بحضور الدكتورة رجاء حسين وكيل المديرية، والدكتور مصطفى والى المشرف المركزى للحملة، ومديري الإدارات الصحية، ومديري الوقائي بالإدارات، وفريق إشراف الوزارة، وفريق إشراف المديرية، لمناقشة الملاحظات والسلبيات للعمل على تلافيها، وعرض البلاغ اليومي لكل إدارة، ومقارنة الأداء هذا العام بالأداء العام الماضي.
وشدد جميعة، على تلافي السلبيات والانتهاء من المتبقي من المستهدف، وضرورة حفظ الطعوم بشكل جيد، ووجه بتشجيع الفرق التي تعمل في أماكن ذات طبيعة صعبة وتوثيق الأداء بالصور تحفيزا لهم.


جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة