إجراء أعمال صيانة بمهبط مطار القاهرة بالتزامن مع تعليق الرحلاتأستاذ طب شرعي يكشف طريقة تكفين المتوفى بفيروس كورونا..فيديوالتعليم العالي: تحويل 7 مدن جامعية لعزل صحي لمواجهة فيروس كورونامحافظ الشرقية: وعي المواطنين غير كاف للتعامل مع جائحة كورونا.. فيديوالعاصمة الإدارية: ملتزمون بفرض السلامة والوقاية لجميع العمال.. فيديوتعرف على دور الهلال الأحمر المصري في مواجهة فيروس كورونا.. فيديوفوائد الحظر.. تامر أمين: عرفت أسرار عن بناتي معرفتهاش من 20 سنة.. فيديوأحمد موسى يكشف سر تعصب الرئيس السيسي خلال لقاء العمال اليومتامر أمين: ساعة الحظر ما تتعوضش.. فيديوبسبب ارتفاع وفيات كورونا.. شاهد| توابيت من الكرتون في الإكوادورمحافظ الشرقية: رصدنا 118 حالة تعدٍ على الأراضي في أسبوع واحددراسة: حديثو الولادة المصابون بـ COVID-19 فى الصين عانوا من أعراض خفيفةاكتشاف ثغرة تسمح لفيروس كورونا بالاختباء من جهاز المناعةهل يؤثر الملح الزائد فى الطعام على الجهاز المناعىفوز 6 أسماء بجائزة الشيخ زايد ..والحفل افتراضيتأجيل جائزة بوليتزر بأمريكا بسبب كوروناتعرف على الحقيقة الكاملة لتبنى جنيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريجيز طفلينإيمى سلطان تشتاق لليالى الرقص: منك لله يا خفاشبين الأكل والمطبخ.. أكرم حسنى يكشف كيف يقضى وقته فى الحجر المنزلىطرح الفيلم الكوميدى The Trip to Greece يوم 22 مايو

ضعف المياه عن مدينة المنشأة وقراها غدا في سوهاج لهذا السبب

   -  
المهندس محمد بدري

أعلن المهندس محمد بدري، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، عن غسيل "مروقات" محطة مياه المنشاة السطحية، على مدار يومي الأربعاء والخميس 19 و20 فبراير الحالي، من التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، مما ينتج عنه ضعف المياه بمدينة المنشأة وقراها.
وأوضح تشغيل المحطات الإرتوازية بالمنشاة خلال تلك الفترة، لتعويض نقص المياه.
وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحى في سوهاج بأصحاب المخابز، والمصالح الحكومية توفير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة