سكودا تمدد وقف إنتاجها في التشيك خوفًا من انتشار "كورونا"بسبب جائحة "كورونا".. مبيعات السيارات تهوى 43.3% فى الصين خلال مارس"أيام مفترجة".. هكذا قدم الفنانون واجب العزاء لعلي ربيع في وفاة والدهعلاقة نجلاء بـ"القذافي" وشفاء ابنة فنانة كويتية من "كورونا".. تصريحات "نجوم الفن×أسبوع"نجوم الفن يقدمون التعازي للملحن وليد سعد في وفاة والدتهياسمين صبري منفردة على أول بوسترات "فرصة تانية"غدا.. كارول سماحة تلاقي جمهورها "لايف" لأول مرة على "إنستجرام"فيديو- رامي إمام يعلق على انتشار شائعات مرض الزعيمفيديو| محمد رشاد ممثلًا لأول مرة في مسلسل "ليالينا 80"ثقافة بالمنزل.. "فلسفة الفكاهة" لماذا يجب أن نضحك دائما؟حقيقة ولا خيال.. "ددى" ساحر خوفو كان يأكل 500 رغيف ويشرب 100 إناء جعة يوميافى يوم الإخوة.. حكايات أمثال وأغانٍ عبرت عن معناهاالزنانة والبكاية والمبتزة.. 8 أنواع للبنات هتلاقيها فى كل بيتبريطاني 99 عاما شارك فى الحرب العالمية الثانية ينجو من كورونا.. اعرف حكايته"كورونا" يسمح لـ"البنجاب" برؤية قمة الهيمالايا لأول مرة منذ 30 عامااستمرار أعمال الرصف بأسيوط ضمن مبادرة «حياة كريمة»محافظ القليوبية: استمرار حملات التطهير بجميع المراكز والمدن والأحياء لمواجهة كورونا«جرعة علاج وشيكولاته».. هدية أطباء «عزل تمى الأمديد» لزميلهم المصاب بـ«كورونا»وفد من «أطباء السويس» يوزع واقيات وجه على الأطباء بالمستشفيات لمواجهة كورونانائب برلماني: «تقاعس بعض رجال الأعمال عن دورهم المجتمعي خيانة للوطن»

أهم الأخبار.. تدريبات جوية مصرية فرنسية.. الدولار يواصل التراجع أمام الجنيه

   -  
أهم الأخبار

نشر موقع صدى البلد الإخباري ، عددا من الأخبار والموضوعات الهامة نستعرضها من خلال التقرير التالي : 


نشرت هيئة الرقابة الإدارية فيديو جديدا حول مواجهة جرائم غسل الأموال، تحت شعار « مصر تحاصر الفساد مع بعض هنقضي عليه».


«المخدرات عمتني وخلتني مش عارف بعمل إيه.. وبحبها زي بنتي»، بهذه الكلمات بدأ عماد المتهم باغتصاب ابنة زوجته البالغة من العمر 4 سنوات حتى الموت، اعترفاته خلال التحقيقات، مضيفًا: «المخدرات خلتني عملت عملتي لأني مكنتش في وعيي .. انا بتعامل معاها زي أبوها بس المخدرات وعمايلها».


انفعل الإعلامى تامر أمين على الهواء، وذلك بعد الهجوم الشديد على الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين.. وقال تامر أمين خلال تقديمه برنامج آخر النهار المذاع على قناة النهار، "أنا مش عارف ايه الهجوم الكبير من رواد السوشيال ميديا على الفنان هانى شاكر".


كشف "أنيلي نجونجا"، مدافع فريق صن داونز الجنوب أفريقي، عن المرشح الأول للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا العام.


قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي إن اللجنة العليا المنظمة لمباراة السوبر أخطرته اليوم بتغيير موعد المؤتمر الصحفي غدا، وكذلك الاجتماع الفني للمباراة.


عرض الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، تقرير يرصد قرارات الاتحاد الأوروبي لمنع تدفق الإرهابيين والسلاح إلى ليبيا وتنظيم مراقبة برية وجوية وبحرية شواطيء ليبيا.


نشرت قناة سكاي نيوز مقطع فيديو للحظة استهداف الجيش الوطني الليبي لسفينة تركية محملة بالأسلحة كانت ترسو في ميناء طرابلس.


نفذت عناصر من القوات الجوية المصرية والفرنسية، تدريبًا جويًّا عابرًا "ADEX" بنطاق البحرين المتوسط والأحمر، أثناء تواجد حاملة الطائرات الفرنسية "شارل ديجول" بالبحر المتوسط وبمشاركة عدد من طائرات الرافال وإف - 16 المصرية.


واصلت أسعار صرف الدولار تراجعها أمام الجنيه المصري، خلال تعاملات اليوم "الثلاثاء"، في عدد من البنوك العاملة في مصر، حيث سجل الجنيه أعلى مستوي في الارتفاع له منذ 3 سنوات.


مازالت تداعيات وقف الطيار أشرف أبو اليسر بسبب فيديو نشره الفنان محمد رمضان قائمة، وخرج محمد رمضان ليدافع عن نفسه بعد الهجوم عليه بعد سخريته من الطيار بنشر صورة له من داخل مستشفى، وعلق عليها قائلا: "الطبيب وقفوه عن العمل"، وهو مازاد من هجوم رواد السوشيال ميديا عليه.


استهل المنتخب المصري، مشاركته في بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا، وذلك بفوزه على حساب نظيره المنتخب الجزائري، بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.


نشر مركز التنبؤ بفيضان النيل التابع لوزارة الري والموارد المائية، صورا لخرائط الأمطار المتوقعة على البلاد لمدة ثلاثة أيام بدايتها اليوم الثلاثاء، قد تتسبب في أضرار على المدن الساحلية للبلاد.


كشف منظمة الصحة العالمية، عن حقيقة انتقال عدوى فيروس كورونا للإنسان عن طريق الحشرات والنقود وخدمات الصراف الآلي "ATM"، وذلك بعد أنباء تداولت وأثارت جدلًا كبيرًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة