الذكرى الأخيرة.. أب يودع عائلته بمكالمة فيديو قبل أن يفارق الحياة بسبب كوروناعشان متتلخبطش.. اعرف علامات الإصابة بالالتهاب الرئوى الجرثومىاول خطوة تونسية لاستكمال الدوري المحلي بعد توقفه بسبب كوروناحقيقة تقديم الكاف دعما للاتحادات الأهليةهل محمد صلاح يشجع الزمالك ؟.. نجم المقاولون يكشف ..فيديونجمة منتخب اليد: أندية مصر فاوضتني للعودة.. ومحبوسة في فرنسا بسبب كوروناالزمالك يحسم موقفه من احتراف مصطفى محمدمفاجأة.. ميسي يكشف حقيقة مساعدته لـ رونالدينيويوفنتوس يبدأ محاولته الثالثة لضم هالاند من دورتموندأسرار عالمية في صدى البلد.. يوفنتوس وآرسنال رفضا هالاند.. ومدرب تونسي اكتشفهبعد مرضها.. مصطفى محمد يوجه رسالة مؤثرة لـ والدتهعمر الشريف فى تصريحات.. هاجم فريد شوقى ومدح محمد رمضانالصلح خير.. وجبة غذاء تجمع نيروبي وغانديا فى كواليس La Casa De Papelتفاصيل الحلقة الـ15 من مسلسل ماجدة زكى "قوت القلوب"3 أسباب وراء تصدر فرح سنية التريند بعد ربع قرن من عرض "لن اعيش جلباب ابي"بمكالمة FaceTime.. جيمي فالون يفاجئ ليدى جاجا بالظهور أمام الجمهور.. فيديو وصورعلامات تكشف ضعف مناعتك.. هكذا تحمي نفسك من الفيروساتنائب محافظ الغربية: بدء الغسل الكلوي لمرضى كفر الزيات العام في إبيار غدامحافظ سوهاج: الانتهاء من إصلاح خط طرد صرف صحى بيت داوود|صورجامعة بنها: مكافآت تشجيعية للفريق الطبي بالحجر الصحي في مستشفى قها

نائبة محافظ أسوان تكرم الشباب المتطوعين فى العمل الإجتماعى بمنطقة الكرور

   -  

شهدت الدكتورة غادة يحيى نائب المحافظ فعاليات احتفال جمعية تنمية المجتمع المحلى بمنطقة الكرور بحرى بالطيباب برئاسة على صبرى وبحضور الشيخ محمد عبد العزيز وكيل وزارة الأوقاف الأسبق لتكريم 23 شاب وشخصية عامة ممن ساهموا فى تطوير القرية والعمل الإجتماعى والتطوعى بها وخاصة مبارة " نظف بلدك " التى أطلقها محافظ أسوان فى ديسمبر الماضى، بجانب مبادرة " لا للمخدرات ".

وفى كلمتها، أشادت نائب المحافظ، بهذه المبادرة من أهالى القرية وشبابها للإهتمام بكافة القطاعات الخدمية والتعليمية والرياضية والعلميةوالدينية ، مؤكدة إلى أن ذلك يدفعنا لتقديم خالص التحية لمثل هذه المبادرات الناجحة التى تمثل الذراع الأيمن لمساندة الجهود التنفيذية والعمل الحكومى لتلبية المطالب الجماهيرية، والنهوض بمجتمعنا المحلى للوصول إلى كل ما نصبو إليه من الآمال والطموحات فى مستقبل مشرق ملئ بكل الخير.

وأشارت غادة يحيى إلى أن المحافظة لا تألوا جهداً على رعاية مثل هذه المبادرات الإيجابية والفعالة التى يحرص شبابنا على تبنيها وهو ما يساهم فى إعلاء روح وقيم الولاء والإنتماء لوطنهم ومجتمعم ، لافتة إلى أن ذلك يسهم أيضاً فى إستثمارطاقات الشباب وقدراتهم فى أعمال مفيدة ونافعة مما يؤكد على الرسالة السامية للعمل التطوعى الذى لا يهدف إلا لتحقيق الصالح العام.

وأثنت نائب محافظ أسوان على إحدى مبادرات أهالى الكرور الرائدة والتى قاموا بإطلاقها وتنفيذها على أرض الواقع تحت شعار " لا للمخدرات" وهو ما يؤكد على مستوى الوعى الحضارى لأبناء المنطقة ، وسعيهم الجاد لحماية الشباب من تداعيات السلوكيات السلبية وفى مقدمتها الأدمان.

وفى نهاية الاحتفال، حرصت غادة يحيى على الاستماع لمطالب الأهالى واحتياجاتهم للعمل على دراستها ووضع الحلول لها وفقاً للإمكانيات المتاحة والتى من أبرزها رفع كفاءة مدخل القرية والإنارة والنظافة العامة ، كما قدم رئيس جمعية الكرور بحرى شكره لمحافظ أسوان ونائبيه لما يبذلوة من جهود متواصلة بما يصب فى مصلحة أبناء المحافظة، مشيرا إلى أن المكرمين هم من كرسوا حياتهم لخدمة قريتهم وخدمة وطنهم، وأن تكريم اليوم يأتى تحفيزا للشباب على أن يحذوا حذوهم وأن يقتدوا بهم للبعد عن الأفكار الهدامة وتعظيم الإيجابيات منها وهو ما تسعى لتحقيقه الجمعية المشهرة برقم 181 لسنة1972 وتهدف لتقديم العديد من الخدمات الاجتماعية والثقافية والدينية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة