"شقيق شوماخر": فرق فورمولا-1 وآلاف العاملين بها سيعانون بسبب كورونابعد بيع 2.2 مليون سيارة.. السوق الصيني ينهار بسبب تفشي كوروناإجراء جديد.. دولة تمنح شهادة حصانة للمتعافين من كورونابشرى.. مها الرباط: هذا الاسبوع آخر مراحل فترة حضانة كورونا.. فيديوترامب: رئيسة مجلس النواب والديمقراطيون سبب عرقلة قانون مساعدة العمالالسعودية: توصلنا لـ 20 حالة كورونا بالكشف عن بُعدطريقة عمل مهلبية البرتقال بالجزر مع الشيف توتا مرادتنكر فى هيئة كلب.. إسبانى يحتال للخروج وقت حظر التجول..فيديوبدء صرف الإعانات للمسجلين من العمالة غير المنتظمة.. فيديولمواجهة الاستغلال.. طب طنطا تبدأ إنتاج مستلزمات الوقاية من كورونا ..فيديوطريقة عمل كيكة الشوكولاتة بالقهوة مع الشيف توتا مرادارتفاع حالات الوفيات بفيروس كورونا فى بلجيكا.. فيديوالأهلي يوافق على سفر ثنائي كرة اليد إلى تونسزي النهاردة.. الأهلي والزمالك في قمة مصيرية تحت أمطار برج العربوزير الشباب يبحث مع البيطار وبطيشة تطوير إذاعة شباب مصرمهاجم الهلال السعودي يكشف عن فرصة ذهبية في العزل المنزليرغم هجوم الحضري العنيف عليه.. محمد الشناوي يكتسح السد العالي.. هكذاأندية وادي دجلة تطلق مبادرة أبطال من بيوتنارسميا.. ميسي يعلن موافقة لاعبي برشلونة على تخفيض رواتبهم 70% بسبب كوروناالكاراتيه التقليدي أول اتحاد ينفذ فكرة التدريب online لتاهيل المدربين

تجديد حبس متهم بالاستيلاء على 6 ملايين جنيه بزعم توظيفهم

-  
جددت محكمة الجنح المختصة، حبس متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين في سوهاج بزعم توظيفها، في مجال تجارة الأراضي والاستثمار العقارى مقابل حصولهم على أرباح سنوية، 15 يوماً احتياطيًا على ذمة التحقيقات فى القضية.

وكشفت التحريات الأمنية الأولية بأن المتهم تلقى مبالغ مالية من ضحاياه بلغ إجماليها ستة ملايين جنيه لتوظيفها لهم فى مجال تجارة الأراضي والاستثمار العقاري مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة لأحكام القانون.

وأضافت التحريات أن 10 ضحايا فقط تقدموا بشكاوى ضد المتهم وأن هناك ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملًا في الحصول على الأرباح المتفق عليها أو استرداد أموالهم.

كانت الجهات الأمنية، ضبطت أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من عدد 10 مواطنين - جميعهم مقيمين بسوهاج - بقيام أحد الأشخاص بتلقي مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها لهم مقابل حصولهم على أرباح شهرية.

وأسفرت التحريات صحة الواقعة، عن قيام  أحد الأشخاص بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق في مجال الاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم فى مجال تجارة الأراضي والاستثمار العقاري والحصول من الشاكيين على مبالغ ماليه بلغ إجماليها (5.850.000 خمسة مــلايين وثـــمانمائــــة وخمسون ألف جنيه ) مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه توقف عن السداد بالمخالفة لأحكام القـانــون، وأضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً في استرداد أموالهم، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم ، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وعرضه على النيابة العامة للتحقيق.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة