الأزهر يشيد بمبادارت رفع الأذان لطمأنة المسلمين في الغرب: تعزز قيم التسامحشعراوي للمحافظين: حافظوا على هيبة الدولة وتعاملوا بحسم مع المتعدينوكيل "خطة النواب" يكشف عن مقترح بحذف واستبدال فئات مستحقة من البطاقات التموينيةمحافظ القاهرة يحذر المخالفين: سنتخذ الإجراءات القانونيةننشر توصيات "نقل النواب" بشأن حظر التجوال والانتقال بين المحافظاتالقوى العاملة: الإمارات تعفي أصحاب الإقامات من الغرامات حتى نهاية 2020شركة "مياه أسيوط" تُكثف أعمال التطهير بالمنشآت العامة والحيوية للوقاية من كوروناوزير الأوقاف يهنيء رئيس الجمهورية والشعب بليلة النصف من شعبانالكنيسة المصرية بكينيا تقدم المساعدة لمصريين عالقين بسبب كورونابرلماني يطالب بتطبيق أشد العقوبات ضد مافيا استغلال "كورونا"طريقة عمل "الشلولو" التي أثارت جدلا.. وهل تقي من كورونا؟تأجيل محاكمة رامي صبري في اتهامه بالتهرب الضريبي لـ8 يونيو"هات 2 مليون جينه وخد أبوك"..الأمن يكشف ملابسات اختطاف صاحب شركة مقاولات بالتجمع الخامس"إحنا مباحث".. تفاصيل سقوط"عصابة" انتحلت صفة رجال شرطة للنصب على المواطنين"عملية تهريب قماش".. شرطة المطار تحبط تهريب أقمشة تستخدم في صناعة "الكمامات"«آبل» تبدأ إنتاج أقنعة وجه واقية للاستخدام الطبي«TikTok» يجتاح 44 دولة في 4 سنوات.. تاريخ تأسيس التطبيق الصينيرئيس إنتر السابق: التعاقد مع «ميسي» ليس حلمًا مستحيلًا«لوف» يتربع على عرش مدربى منتخبات العالم«سانشو» يضع شرطًا للعودة إلى الدورى الإنجليزى

تجديد حبس عامل متهم بقتل ابنه بعد تعديه عليه بالضرب لتأديبه فى أطفيح

-  

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس عامل، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل ابنه البالغ من العمر 13 عامًا بعدما اعتدى عليه بالضرب لتأديبه وتهذيب سلوكه وتربيته.

تلقت غرفة النجدة بلاغا يفيد وفاة طفل يبلغ من العمر 13 سنة، نتيجة الاعتداء عليه بالضرب، وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن والد الطفل وراء الاعتداء عليه بالضرب، بحجة تهذيب سلوكه وتربيته، إلا أن الطفل فارق الحياة.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، ومحاولته دفنه دون الحصول على تصريح الدفن هربا من الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ومن ناحية أخرى، كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة عدم تورط مالك محل هواتف محمولة، ومالك محل صيانة أجهزة كهربائية، فى جريمة قتل مالك محل قطع غيار سيارات بالعجوزة، بعد أن أرشد المتهمون بقتله، وهم ربتا منزل، وسائق زوج إحداهما، عن بيع المسروقات لهما، حيث أكدت التحريات أنهما لم يعلما أن المسروقات من حصيلة جريمة قتل، وأنهما حسنا النية، وأكدا أنهما لم يشكا فى الجناة الثلاثة الذين باعوا لهما شاشة تليفزيون، وهاتف محمول ملك القتيل.

وبمواجهة المتهمين الثلاثة اعترفوا بقتل المجنى عليه خنقا، وسرقة شاشة تليفزيون، وهاتف محمول، وبيع المسروقات لاثنين من أصحاب المحلات أرشدا عنهما، وأكدا عدم علمهما أن الهاتف والشاشة من حصيلة سرقة.

تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغا يفيد بالعثور على جثة مالك محل قطع غيار سيارات، بشقته وعدم العثور على شاشة تليفزيون وهاتف محمول ولا يوجد بعثرة بمحتوياتها.

وبإجراء التحريات تبين للمقدم مصطفى خليل رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، أن سائقا سبق اتهامه فى قضية سرقة، وربتى منزل إحداهما زوجة السائق، مقيمين بكرداسة، وراء ارتكاب الجريمة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا أمام العقيد عمرو البرعى مفتش مباحث شمال الجيزة، بارتكاب الواقعة، حيث أقرت إحدى ربتى المنزل بسابقة ترددها على الضحية للقيام بأعمال النظافة، وأضافت أنها كانت تقيم صحبة المتهمين الآخرين، فعقدوا العزم على قتل المجنى عليه وسرقته، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات لدى مالك محل صيانة أجهزة كهربائية، ومالك محل هواتف محمولة، وأمكن ضبطهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة للتحقيق، حيث أمرت بتشريح جثة المجنى عليه، والتصريح بدفنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما حققت مع المتهمين الثلاثة، وقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة