ميدو : الحضري لم يقصد التقليل من الزمالك«زى النهارده».. وفاة إسحق نيوتن 31 مارس 1727«زى النهارده».. وفاة الشيخ محمد عبداللطيف السبكي 31 مارس 1969«زى النهارده».. إعدام مؤسس جمهورية «مهاباد» 31 مارس 1947إيناس عز الدين تروي لـ"الوفد" سر "صابونة" مستشفى حميات إمبابةفي زمن كورونا.. ماء زمزم ليس لما شُرب له!الرسائل الإلهية من خلال كوروناملامح الصراع الدولي تحت تأثير الكورونامحافظ المنيا يطالب العمالة غير المنتظمة بسرعة تسجيل بياناتهمرئيس جامعة بنها: نقدم كافة الدعم للعمالة غير المنتظمة تكاتفا مع الدولةالكهرباء: مستمرون فى تحصيل الفواتير لتوفير احتياجات المواطنين من الطاقةلجنة الفتوى بالأزهر توضح حكم دفع المرأة زكاتها إلى زوجها لينفقها على نفسهصدر حديثا .. الطبعة الثالثة من "فى أثر عنايات الزيات" لـ إيمان مرسالانسى همومك.. فوائد حمام الجليد ببحيرة أيسلندية فى درجة حرارة 6 تحت الصفراليوم.. استكمال محاكمة محاكمة 555 متهمًا بـ "ولاية سيناء 4"مفاجأة.. فايلر: صفحة صالح جمعة لم تغلق نهائيا مع الأهليوفاة أول جندي أمريكي بفيروس كورونابؤوة تفشي كورونا تنتصر.. «ووهان» تنجح في اختبار البقاء (تقرير)Warner Bros تطرح الجزء الثانى من فيلم Space Jam خلال صيف 2021جرائم أردوغان.. ميليشيات الديكتاتور تصدر كورونا للبلدات السورية المحتلة من أنقرة

أحد العائدين من الصين: كنا نتعامل مع كورونا أنه دور برد

   -  
أحد العائدين من الصين

قال الدكتور عبد الرحمن أمير مساعد باحث فى المركز القومى للبحوث، وأحد العائدين من الصين، إن فيروس كورونا ظهر فى ووهان الصينية و الجميع كان يتعامل معه على أنه دور برد عادي، ولم يعطوه اهتماما.


 وأضاف أحد العائدين من الصين خلال حواره ببرنامج " مساء دى إم سي" تقديم الإعلامى رامى رضوان، أن الفيروس عندما انتشر بشكل كبير تم اتخاذ إجراءات سريعة من قبل السلطات الصينية.


وأشار إلى أن، الصينيين فى شهر يناير يحصلون على اجازة لمدة 3 أسابيع وفى هذه الفترة يقومون بشراء المأكولات الغذائية ويتم تخزينها وبعد أن قاموا بشراء الأجهزة ظهر الفيروس بشكل كبير.  


وأوضح أحد العائدين من الصين أن الجيش الصينى فرض السيطرة على المدينة وكان يمنعهم من الخروج لعدم الإصابة.


ولفت أحد العائدين من الصين إلى أنهم بعد ذلك علموا أن الحكومة المصرية والرئيس السيسي أمر بإرسال طائرة لعودتهم لمصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة