مرعبة الوادى الجديد.. حكاية "صائد" الطريشة القاتلةالأرصاد: غدا شبورة وأمطار خفيفة بأغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 24 درجةنقابة العلاج الطبيعى تتبرع بـ250 ألف جنيه لصندوق تحيا مصر لمواجهة كوروناالقومى للبحوث الاجتماعية: تعليق الندوات والاجتماعات كإجراء احترازى للوقاية من كورونا"المنشآت الفندقية": سنعتمد إجراءات تعقيم فنادقنا دوليا تمهيدا لعودة السياحةرئيس الوزراء يتابع مؤشرات التعداد الاقتصادى الخامسالرى: المصارف الزراعية بحالة جيدة وجاهزة لاستقبال موسم أقصى الاحتياجاتانتظام الحالة المرورية بشارع التسعين فى التجمع الخامس بالاتجاهينكرم جبر: ثقة وحزم الحكومة فى مواجهة كورونا عززت الأمل بتخطى مرحلة الخطروزيرا القوى العاملة والرياضة يبحثان التدابير اللازمة لمواجهة أوضاع العاملة غير المنتظمةمقترح برلماني بإذاعة خطبة الجمعة ببث مباشر لاستمرار الوعظ الدينيرئيسا فيورنتينا وتورينو: الدوري الإيطالي لن يستكمل على الأرجحميدو: الحضري لم يقصد التقليل من قيمة الزمالك.. وهو رمز للنجاح يحتذى بهبعد استفاقته من الغيبوبة.. أياكس يفسخ عقد عبدالحق نوريشاهد لوحة حديقة الربيع المسروقة من متحف هولندى.. واعرف سعرهااللى عنده كاميرا يجيبها.. هكذا ناشد متحف لوحة فان جوخ المسروقة السكان المحيطينتأجيل الجمعية العمومية لنقابة الفنانين التشكيليين بسبب كورونا12 معلومة عن برج إيفل فى باريس فى ذكرى انتهاء أعماله الإنشائية منذ 131 عاماأول شى تسويه إذا خلص الحجر.. شوف المصريين والعرب هيعملوا إيه × 6 فيديوهاتبيع العقارات من خلال جولات افتراضية على الإنترنت بعد تفشى الكورونا

محمد سمير: الدولة نجحت في الاستفادة من الطاقات الشبابية

   -  
العميد محمد سمير

قال العميد محمد سمير الكاتب والمحاضر، إن الشباب المصري يعلم ما تقوم به الحكومة من أجله، موضحًا أن الشباب يشعر بدور الحكومة فى تأهيل الشباب، وأن الحكومة تقف بجوارهم.

وأضاف العميد محمد سمير خلال حواره ببرنامج "مساء دي إم سي" تقديم الإعلامى رامى رضوان، أن الجامعات و المدارس و الإعلام ووزارة الثقافة والشباب والرياضة عليه دور لتوصيل صوت الشباب لـ الحكومة.

وأشار العميد محمد سمير إلى أن الدولة نجحت في الاستفادة من الطاقات الشبابية، وأكد أن اللقاءات المباشرة بين الشباب والمسئولين لها مفعول سحري.

وأوضح العميد محمد سمير أن الشباب المصري فى الخارج يحتاج التوصل معهم ونقل ما يرونه صالح، وأكد أن الاعتراف بالمشكلة جزء من الحل، وليس من العيب أن نقول أن هناك مشكلة ونعمل على حلها.

ولفت العميد محمد سمير إلى أن العالم الخارجي لديه اهتمام كبير بالتعليم، والدولة المصرية قامت فى الفترة الأخيرة بالاهتمام الكبير بالتعليم.

وتابع العميد محمد سمير، أن الفترة الأخيرة شهدت تردى ثقافى مريع، ولذلك يجب التحرك من أجل الإصلاح، وأكد العميد محمد سمير، أن الاهتمام الذى كان فى التعليم منذ سنوات أثر على الشباب المصري فى جميع المجالات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة