تعرف على مخاطر الإفراط في التمارين الرياضية«المتحدة للخدمات الإعلامية» تقدم التوعية بفيروس كورونا باستخدام لغة الإشارةإنزاجي: لا وجود للعنة الرقم (9).. إذا ارتدى زلاتان القميص سينهي كل شيء100 طن مطهرات.. مستقبل وطن يواصل حملته ضد كورونا بـ كفر الشيخ.. صورلم تسجل أي إصابة حتى الآن.. 8 حالات اشتباه بـ كورونا في السويس نتائجها سلبيةبالحمار والكارِتة.. حملات مكثفة لتعقيم المنشآت العامة في الوادي الجديد.. صور«المصرية للاتصالات»: تسليم شرائح «التابلت» في جميع الإدارات التعليمية الاثنينالإمام الأكبر: عالمنا اليوم يعيش في رعب كبير وكرب شديد بسبب كوروناطارق عامر: «لو معنديش أمل في بكرا هقعد في البيت»«قنوات المتحدة» تُقدم التوعية للمواطنين لمواجهة «كورونا» بلغة الإشارةنائب البنك الدولي: حزمة مصر الاقتصادية في مواجهة كورونا «بداية جيدة»نائب البنك الدولي: الأطباء في خط المواجهة.. والدعم المالي ضرورة لهمضبط 4 أشخاص بالقاهرة بتهمة ترويج شائعات عبر مواقع التواصل«#نتشارك_هنعدى_الأزمة» مبادرة جديدة من «تحيا مصر»«صبحى» يبحث إعادة اللاعبين من الخارجعودة ٣٠٣ من العالقين بالكويت.. ورحلات لـ«لندن» وأمريكاالصحة العالمية: فيروس كورونا أصاب45907 ألف ووفاة 2798 ألف بإقليم شرق المتوسطنقيب التمريض تشكر الدولة على الجهود الكبيرة فى ملف الصحةأعراض أخرى مخيفة لفيروس كورونا كشف عنها المرضى صغار السن.. منها فقر الدمالكمامة والقفازات والكحول.. أهم 3 أشياء فى حالة خروجك من المنزل

حقيقة خروج كورونا من أحد المعامل وليس الطعام.. والمستفيدون من تفشي الفيروس.. فيديو

   -  
تعقيم من فيروس كورونا

كشف الدكتور عبد الهادي مصباح، أستاذ المناعة والوقاية، حقيقة خروج فيروس كورونا من أحد المعامل أثناء عمل تجربة على الخفافيش للوقاية من الأوبئة، قائلا «احتمال قاطع ان يخرج هذه الاوبئة من المعامل ولكن الإثبات صعب».

وقال «عبد الهادي مصباح» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «حضرة المواطن» المذاع على قناة «الحدث اليوم» إن أكثر من 29 دولة تعمل في الأسلحة البيولوجية منها الصين واليابان وأمريكا، موضحا أن هناك أكثر من حادثة بسبب وجود هذه المصانع.

وأضاف أستاذ المناعة والوقاية، أن هناك مستفيدين من تفشي فيروس «كورونا» لضرب اقتصاد الصين، وهي نفسهم الذين يصنعون العقارات العلاجية للفيروسات والأوبئة، مؤكدا أن الصين استخدمت تكنولوجي يستغنى عن التكنولوجي الأمريكي وهذا أصبح خطرا بالنسبة لبعض الدول.

وأشار إلى أن أمريكا دائما تتبرأ من أي وباء يظهر ودائما جاهزة للإنكار، مؤكدا أنه لابد من إثبات المؤامرة لانتشار تلك الفيروسات والاوبئة، ولابد أن نعترف أن هناك  أشخاص وراء هذه الأوبئة وانتشارها في أماكن محددة لزيادة الكوارث المرضية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة