ياما دقت ع الراس طبولشمول الفعل السيبراني والكورونابالفيديو.. البرومو الأول لمسلسل «البرنس» (فيديو)«إعصار محلي محطوط عليه كورونا».. أغنية للتوعية ضد الفيروسالمهرجان يخاطب الشباب بطريقتهم: «فكك يا كورونا» يحث على الجلوس بالمنزل«زي النهارده».. مجزرة «جنين» 3 إبريل 2002«زي النهارده».. مقتل جيسي جيمس أشهر لص أمريكي في 3 إبريل 1882«زي النهارده».. وفاة الروائي البريطاني جراهام جرين 3 إبريل 1991«زي النهارده».. وفاة علي أمين 3 أبريل 1976«زي النهارده».. وفاة الشاعر السوري محمد الماغوط 3 إبريل 2006حدث ليلاً| رمضان يبدأ 24 أبريل وقرارات جديدة لمواجهة كورونا بالسعودية وأمريكا والأردنمن أين جاء الجنس البشرى؟.. دراسة حديثة تستعين بـ أسنان عمرها مليون سنة للإجابةالشاعر أشرف أمين يكشف لـ"مصراوي" كواليس أحدث أغاني محمد محيي "فوضت أمري"غيري دولابك بـ 7 قطع أساسية فى 2020 .. المعاطف الطويلة وحذاء الكاحل أبرزها«أحداد» يطلب العودة للزمالك الموسم المقبلالأهلى يحذر «الجبلاية» من إلغاء الدورىكيف قضى دانيال كريج بـ Knives Out على بوند وكابتن أمريكااستكمال أعمال الرش والتعقيم والنظافة داخل أحياء مدينة الأقصر.. صورإيد بإيد.. نعدى الصعاب.. كيف تكاتف أهالي أسوان للتصدي لفيروس كورونا.. صوررئيس مدينة الزينية: استمرار أعمال التطهير والتعقيم بالمنشآت الحيوية

أول تعليق من غرفة المنشآت السياحية بعد بيان نقابة الموسيقيين بمعاقبة المنشآت السياحية لمشاركة مطربي المهرجانات.. فيديو

   -  
عادل المصري رئيس غرفة المنشأت السياحية

أكد عادل المصري رئيس غرفة المنشأت السياحية أننا نحيى الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية على قراره بأيقاف مطربي المهرجانات ومنعهم من الغناء مؤكدا اننا مع هذا القرار قلبا وقالبا. 

وأضاف المصري خلال مداخلة هاتفية لبرنامج  كل يوم عبر فضائية on e اننا لا نرضى إطلاقا عن أي أساليب غير لائقة مشيرا أن اعتراضنا كان على أن القرار شمل جميع مطربي المهرجانات وهو قرار شامل للجميع على الرغم من أن هناك مطربي مهرجانات يقدمون فن محترم للجمهور. 

وتابع رئيس غرفة المنشأت السياحية أن البيان الذى أصدرته نقابة المهن الموسيقية ، وأشارت فيه إلى إنها ستوقع عقوبات على المنشآت السياحية حالة مشاركة من يطلق عليهم "مطربى المهرجانات"، قد جانبه الصواب وخانه التوفيق.

وأشار عادل المصري  أن السلطة المعنية بالمراقبة والإشراف على النشاط السياحى، وهى وزارة السياحة والقطاعات التابعة لها، وأن الغرفة ترفض ما جاء بالبيان جملة وتفصيلًا  فى الجانب الذى يخص النشاط السياحى.

وقال رئيس غرفة المنشأت السياحية  أن القانون المنظم لعمل النشاط السياحى ، يمنح وزارة السياحة واتحاد الغرف السياحية، أو الغرفة المعنية  ودون غيرهم، مجازاة أو معاقبة المنشآة المخالفة، وفقًا لما نصت عليه مواد القانون فى شأن الجزاءات ، من حيث حجم ونوع المخالفة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة