رئيس آخر مهرجان سينمائي إقيم فى العالم بزمن "كورونا" يتحدث عن أسرارهمى سليم مع ابنتها فى فيديو جديد على "تيك توك" بالعزل المنزلىإيناس عز الدين: أحمد ربنا على كل شىء وبطلب الدعاء من كل أصدقائىالانتهاء من تصوير نصف مشاهد مسلسل "النهاية" لـ يوسف الشريفخليك فى البيت.. حفل لايف لـ مى كساب عبر "يوتيوب" الخميس المقبلهيدي كرم تنضم لـ"تيك توك" بالرقص على "عود البطل" مع شقيقتهاذكرى وفاة العندليب.. الصورة الأخيرة لحليم فى المستشفى قبل رحيله بـ24 ساعة3 مشاريع فنية بحياة العندليب لم تخرج للنور أبطالها عدوية وليلى مرادبن افليك مستمر في تجاهل فيروس كورونا ويرفع شعار "الحب أولا"جامعة عين شمس: أكثر من 95% من مناهج البكالوريوس والليسانس على الإنترنتصندوق النقد الدولى يطالب الكويت بفرض ضرائب على الأثرياءوزير الصحة السعودى: المملكة اتخذت كافة التدابير لمواجهة فيروس كوروناعلماء الحفريات يكتشفون حفريات لــ3 أنواع من الديناصورات الطائرة فى المغربزيادة سعر توريد القمح وتأجيل سداد الأقساط المستحقة على المزارعينزيادة الإنتاج السمكى لـ1٫9 مليون طنمحافظ الاسماعيلية: حظر إلقاء القمامة أوالمخلفات فى غير الأماكن المخصصة لهاضبط مخزن يحجب 123 ألف جوانتى عن مستشفيات الإسكندريةمديرية تموين كفرالشيخ تتسّلم 2481 بطاقة تموينية ذكية لخدمة المواطنينصور.. رئيس مدينة مصيف بلطيم يتابع غلق جميع الشواطئرفع 6 ألاف طن قمامة.. وصيانة 899 كشاف إنارة بالفيوم

خبراء البيئة: غزو الجراد الثاني سيضرب شرق إفريقيا قريبًا

   -  
الجراد

نيروبي / كمبالا (د ب أ)

حذر خبراء البيئة اليوم الثلاثاء، من أن غزوًا آخر للجراد الصحراوي من المحتمل أن يضرب شرق إفريقيا في غضون بضعة أسابيع.

وقال مركز التنبؤ والتطبيق والهيئة الحكومية الدولية المعنية بالتنمية في شرق أفريقيا (إيجاد) في بيان ، إن الحشرات الطائرة تقوم في الوقت الحالي بوضع البيض على طول طريق هجرتها عبر العديد من دول شرق إفريقيا ، حيث من المحتمل أن تفقس بين شهري آمارس وأبريل المقبلين ،وتشكل تهديدًا خطيرًا لموسم الزراعة المقبل والأمن الغذائي.

وذكر الخبراء ، أن هذا التحذير يأتي بعد أن غزت أسراب من ملايين الجراد الصحراوي شرق إفريقيا في الأسابيع الأخيرة ، مما أدى إلى تدمير المحاصيل والمراعي في منطقة يفتقر فيها الكثيرون بالفعل إلى الغذاء بسبب الجفاف والصراعات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة