"شقيق شوماخر": فرق فورمولا-1 وآلاف العاملين بها سيعانون بسبب كورونابعد بيع 2.2 مليون سيارة.. السوق الصيني ينهار بسبب تفشي كوروناإجراء جديد.. دولة تمنح شهادة حصانة للمتعافين من كورونابشرى.. مها الرباط: هذا الاسبوع آخر مراحل فترة حضانة كورونا.. فيديوترامب: رئيسة مجلس النواب والديمقراطيون سبب عرقلة قانون مساعدة العمالالسعودية: توصلنا لـ 20 حالة كورونا بالكشف عن بُعدطريقة عمل مهلبية البرتقال بالجزر مع الشيف توتا مرادتنكر فى هيئة كلب.. إسبانى يحتال للخروج وقت حظر التجول..فيديوبدء صرف الإعانات للمسجلين من العمالة غير المنتظمة.. فيديولمواجهة الاستغلال.. طب طنطا تبدأ إنتاج مستلزمات الوقاية من كورونا ..فيديوطريقة عمل كيكة الشوكولاتة بالقهوة مع الشيف توتا مرادارتفاع حالات الوفيات بفيروس كورونا فى بلجيكا.. فيديوالأهلي يوافق على سفر ثنائي كرة اليد إلى تونسزي النهاردة.. الأهلي والزمالك في قمة مصيرية تحت أمطار برج العربوزير الشباب يبحث مع البيطار وبطيشة تطوير إذاعة شباب مصرمهاجم الهلال السعودي يكشف عن فرصة ذهبية في العزل المنزليرغم هجوم الحضري العنيف عليه.. محمد الشناوي يكتسح السد العالي.. هكذاأندية وادي دجلة تطلق مبادرة أبطال من بيوتنارسميا.. ميسي يعلن موافقة لاعبي برشلونة على تخفيض رواتبهم 70% بسبب كوروناالكاراتيه التقليدي أول اتحاد ينفذ فكرة التدريب online لتاهيل المدربين

القوات الروسية تقصف مواقع للفصائل الموالية لتركيا في بسوريا

   -  
قوات الجيش الروسي - أرشيفية

لندن/دمشق (د ب أ)

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان أن القوات الروسية قصفت اليوم الثلاثاء براجمات الصواريخ مواقع الفصائل الموالية لتركيا في أبو خرزة وصوامع شركراك شمال عين عيسى.

وجاء في بيان للمرصد عبر موقعه الإلكتروني أنه على صعيد متصل، قصفت القوات التركية والفصائل الموالية لها قرية المشيرفة التابعة لبلدة عين عيسى شمال الرقة، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

وأضاف المرصد أن القوات التركية والفصائل الموالية قصفت أمس منازل المدنيين في قرية قزعلي، كما طال القصف منطقة “صوامع قزعلي” بريف الرقة الشمالي، كما استهدفت المدفعية التركية أيضا قرى حرملة والأطراف الشمالية لبلدة أبو راسين بريف الحسكة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة