تعرف على مواعيد السكة الحديد اليوم السبت الموافق 8 - 8 - 2020لو مسافر بالقطار.. 4 خطوط متوقع تأخرها اليوم تعرف عليهااستاد القاهرة:هناك إمكانية لحضور ما يقرب من 25 ألفا فى مباريات القطبين بأفريقياربيع ياسين: محمود صابر تلقى عروضا كثيرة أبرزها من ناد تونسي«رشوهم بمية نار».. إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالبحيرةمرشحة مجلس الشيوخ: اختلاف الآراء بين الأحزاب يصب في مصلحة الوطن.. فيديواللقاح الروسي على الأبواب.. تعرف على موعد إنتاج لقاح كورونا الجديدراغب علامة: انفجار مرفأ بيروت إرهابي.. فيديومشرف مكتب التنسيق: من حق طلاب الدور الثاني التقدم لاختبارات القدراتيعشق الطبخ.. نجل حسن الأسمر يتحدث عن حياة والده.. فيديوجريليش لاعب الموسم في أستون فيلا الإنجليزي«صحة البحيرة»: العاملون بالمديرية يصوتون فى «انتخابات الشيوخ» على يومينالسيطرة على حريق بمدينة نصرإخلاء عقار من 11 طابقا من سكانه لوجود تصدعات به في بنهاضمن حملة طرق الأبواب.. مستقبل وطن بالإسكندرية يواصل حشد المرشحين بجمعية الجعافرة لمجلس الشيوخ14 أغسطس.. الفيشاوي يلتقي مع جمهوره "أون لاين" على فيسبوكفيديو| مصطفى حجاج يستعرض مهاراته الرياضية في "الجيم"ما هذه السنة؟.. هند صبري تتضامن مع الشعب الجزائريتامر حسني يزور اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد تدهور حالته الصحيةعلى أنغام إسكندرية الصبية.. نرمين الفقي تستعيد ذكرياتها السعيدة.. فيديو

موريتانيا: حبس 14 شخصا بتهمة ممارسة أنشطة تبشيرية والدعوة للعلمانية

   -  
محكمة نواكشوط
نواكشوط (دب أ)

أحالت نيابة محكمة نواكشوط مساء اليوم الثلاثاء نشطاء متهمين بـ"أنشطة تبشيرية وبالدعوة لعلمانية الدولة" إلى جهاز أمن الدولة لإجراء مزيد من التحقيقات، بعد ساعات من الاستجواب والنظر في محاضر الشرطة القضائية.

وحسب مصدر قضائي فإن المعتقلين وعددهم أربعة عشر سيبقون رهن الحبس الاحتياطي لحين استكمال التحقيق واستيضاح بعض الجوانب.

وكانت الشرطة قد اعتقلت عدة أشخاص في قضيتين مختلفتين إحداهما "التورط في نشاطات تبشيرية والثانية الانتماء لتنظيم جديد غير مرخص يدعى "التحالف من أجل إعادة تأسيس الدولة الموريتانية" يوجد بعض قادته خارج البلاد وتمكن أعضاؤه من عقد عدة اجتماعات.

ويواجه ثلاثة أشخاص تهمة "التبشير بالديانة المسيحية" بعد اعتقالهم وهم بصدد توزيع نسخ من الإنجيل، بينما يواجه الباقون تهمة المشاركة في "اجتماع سياسي" غير مرخص يدعون فيه لإعادة تأسيس الدولة الموريتانية ويرفعون شعار "نريد موريتانيا علمانية".

ويتزعم التنظيم السياسي الجديد شخص يدعى محمد ولد امخيطير، وهو إداري متقاعد يعيش في فرنسا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة