بعيد عن النت والتكنولوجيا.. نرشح لك هذه الألعاب لتسليتك في المنزلبدء حظر التجوال فى البلاد لليوم الثانى عشر وانتشار شرطى مكثف بالشوارعالتعليم: توضح كيفية التعامل مع المشروعات البحثية لطلاب النقل والشهادة.. فيديوالصحة: تسجيل 103 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و7 حالات وفاةعين شمس تكشف تفاصيل حالة طبيب الامتياز المصاب بكورونا بمستشفى النساءوزارة الصحة القطرية: تسجيل 279 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونامن أجل الحصول على العدالة.. إضراب محامين بالمعتقلات التركية عن الطعاموزير الاتصالات يتابع انتظام المرحلة الثانية لصرف معاشات إبريل بمكاتب البريدوزير النقل يتابع انتظام حركة تشغيل المترو.. ويوجه بالدفع بقطارات سكة حديد إضافية | صوربيان توضيحي من جامعة عين شمس حول حالة طبيب الامتياز والإصابة بفيروس كورونافيديو توضيحي لشرح كيفية إعداد المشروعات البحثية لطلاب سنوات النقل والإعدادية | فيديوانتهاء الرياح اليوم.. وتوقعات بانخفاض طفيف في درجات الحرارة غدا«الصحة»: تسجيل 103 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و7 وفياتارتفاع وفيات فيروس كورونا في كندا بنسبة 20٪أمريكا تسجل 1340 وفاة جديدة بكورونا.. و 312 ألف إجمالي المصابينالجزائر.. تباطؤ في وتيرة ارتفاع الإصابات بكورونا ورصد 22 وفاة جديدةأقل حصيلة للوفيات منذ أسبوعين... إيطاليا تسجل 525 وفاة جديدة بكورونافي أقل من 6 ساعات.. 240 إصابة جديدة بكورونا في إسرائيل73 وفاة وأكثر من 3 آلاف إصابة بفيروس كورونا في تركيا خلال 24 ساعةإيطاليا تحتفل بأحد الشعانين.. وكاتدرائية القديس بطرس فارغة من المصلين

نائبان برلمانيان أستراليان يحثان بريطانيا على وقف قضية ترحيل أسانج

   -  
مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج

لندن (د ب أ)

حث نائبان برلمانيان أستراليان بريطانيا اليوم الثلاثاء على وقف قضية ترحيل مؤسس موقع ويكيليكس المسجون جوليان أسانج والدفاع عن حقه في حرية التعبير.

وقال أندرو ويلكي وهو عضو يساري مستقل في البرلمان الأسترالي للصحفيين "أشعر بقلق عميق إزاء سلوك الحكومة البريطانية وأيضا بقلق عميق إزاء سلوك الحكومة الأسترالية".

وأضاف ويلكي للصحفيين إن المواطن الأسترالي أسانج (48 عاما) لن يحصل على محاكمة عادلة في الولايات المتحدة، ولكن أستراليا "لا تقف بجانبه".

وأضاف ويلكي إن تسليم أسانج إلى الولايات المتحدة سوف "يؤسس سابقة" لأي صحفي ينتقد حكومة أجنبية.

وقال جورج كريستنسن، وهو نائب برلمانى أسترالي من الحزب الوطني الليبرالي اليميني إن حرية وسائل الإعلام وحرية التعبير "تتعرض للهجوم عندما يتعلق الأمر بقضية أسانج".

وتابع كريستنسن "الأمر يتعلق بالقتال من أجل مبادي الديمقراطية التي تتعرض لهجوم" وحث حكومة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون على سحب قضية الترحيل.

وبعد زيارة أسانج في سجن "بلمارش" في لندن، مع كريستنسن، قال ويلكي إنه مقتنع بأن أسانج أصبح "سجينا سياسيا".

وأضاف ويلكي "هذا جنون، إن االمملكة المتحدة تدرس حتى إحالة القضية للمحاكمة.. يجب أن يطلب جونسون من الرئيس الأمريكي أن يتراجع".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة