الرئيس الأمريكي يعلن منطقة كوارث كبرى بولاية مينيسوتا بسبب تفشي كوروناالجارديان: تركيا الأسرع في العالم تسجيلا للإصابات اليومية بكوروناعلامات تنذر بمشاكل القلب لدى حديثي الولادةأعلى لضحايا كورونا.. أمريكا تسجل ألفي وفاة و30 ألف إصابةقراءة إيطالية لرواية السايكلوب على قناة أمانة مؤتمرات الأعلى للثقافةمحافظ الغربية: مخزون السلع الأساسية يكفي لمدة 6 أشهرجولة ميدانية للقيادات التنفيذية والأمنية بالأقصر لمتابعة الالتزام بإجراءات مواجهة كورونااليوم.. استئناف زوجة شادي محمد على حكم حبسها 3 سنوات«صحة بني سويف» تكشف ملابسات تكفين ودفن مُسن توفي متأثرًا بكورونا"تحدى الخزانة".. فتاتان تتحديان العزل المنزلى وتقلدان شخصيات سينمائية شهيرةاليوم.. البابا تواضروس يلقى عظته الأسبوعية منفردا من الكاتدرائيةإجراءات صارمة من التعليم ضد المحرضين والممتنعين عن الامتحاناتتأجيل إعلان جوائز بوليتزر لانشغال القائمين عليها بتغطية أزمة كورونا"اعتبرني وليد سليمان".. شوبير يكشف كواليس جلسة الخطيب وعاشورياسر جلال يتصدر الأفيش الدعائى لـمسلسل"الفتوة" بالنبوت..وأحمد صلاح حسنى: تحدٍ جديدجمال العدل لـ "نعوم وكمال": تطالبون بوقف تصوير المسلسلات.. لسة بتكتبوا ليه ؟!خال النبوى: خضعت لتجارب وأشكال كثيرة من المكياج للوصول لهيئة "مصطفى محمود"مبروك يا حبيبتى.. محمد سامى يهنئ زوجته مى عمر بمسلسل الفتوةموسم ثانى لـ سلسلة Fox المتحركة Duncanville قبل الانتهاء من عرض الأولخالد سليم فى جلسة تصوير "كن صبورا": بعض الأحيان تحتاج فقط إلى الاسترخاء

ماذا قالت صوفيا لورين بعد عرض أحدث أفلامها The Life Ahead على نيتفلكس ؟

-  

اكتسبت Netflix حقوق ملكية الفيلم الجديد The Life Ahead،  في جميع أنحاء العالم، والفيلم الذى يشهد عودة الممثلة الإيطالية العالمية صوفيا لورين إلى الشاشات، وهو أول فيلم لها منذ أكثر من عشر سنوات، العمل يدور في إطار دراما، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "thewrap"، أخرج إدواردو بونتي لورين الفيلم، وسيطرح على شبكة نيتفليكس في وقت لاحق من هذا العام، ولم تعلن الشبكة عن موعد محدد بعد.

وعلقت لورين في بيان "لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة للعمل مع Netflix في فيلم خاص كهذا، حيث أننى خلال مسيرتي المهنية، عملت مع أكبر الاستوديوهات، لكن يمكنني أن أقول أن أيا منها لم يكن لديه مدى الوصول للمشاهدين، والتنوع الثقافي لـ Netflix، وهذا ما أحبه في الشبكة، لقد فهموا أنك لا تبني استوديوًا عالميًا ما لم تقم بتنمية المواهب المحلية في كل بلد، ومنح هذه الأصوات الفريدة فرصة للاستماع إليها. الجميع يستحق أن يسمعوا صوتهم، هذا هو ما يدور حوله فيلمنا " The Life Ahead"، وهذا هو ما يدور حوله Netflix ".

وقال تيد ساراندوس كبير مسؤولي المحتوى في نيتفليكس في بيان، صوفيا لورين هي واحدة من أكثر الممثلات شهرة في العالم، ويشرفنا أن نرحب بها وإدواردو والفريق الموهوب الذي صنع هذا الفيلم لعائلة Netflix،  كما أن العمل الجديد The Life Ahead، قصة جميلة وشجاعة، مثلها مثل صوفيا نفسها، سيحبها الجماهير في إيطاليا وجميع أنحاء العالم.

تلعب لورين دور أحد الناجين من الهولوكوست، تدعى مدام روزا، التي تدير شركة للرعاية النهارية تعيش في إيطاليا الساحلية، وتصادق طفل يبلغ من العمر 12 عامًا، يدعى مومو، وذلك بعد أن يسرقها، وبالتالي يصبح الشخصان الوحيدان حماة لبعضهما البعض ، ويرسيان أسرة غير تقليدية.

قام بونتي وأوجو شيتي بكتابة سيناريو العمل من كتاب "The Life Before Us" للكاتب رومان جاري، فيلم "The Life Ahead" من بطولة  إبراهيم جوي، ريناتو كاربنتيري، وماسيميليانو روسي إلى جانب لورين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة