أكبر حصيلة يومية بالعالم.. أمريكا تسجل 2000 وفاة بكورونا في 24 ساعةمصر استوردت تبغ وورق دخان بمليار جنيه في يناير الماضي فقط بزيادة 87%رئيس لجنة الطاقة برجال الأعمال يطالب بإلغاء الحظر الجزئى وإلزام الشركات بالإجراءات الوقائيةالتحفظ على دواجن فاسدة ضبطت داخل ثلاجة غير مرخصة بأكتوبرأحمد صلاح حسني يروج لمسلسله الرمضاني الجديد "الفتوة"الرئيس الأمريكي يعلن منطقة كوارث كبرى بولاية مينيسوتا بسبب تفشي كوروناالجارديان: تركيا الأسرع في العالم تسجيلا للإصابات اليومية بكوروناعلامات تنذر بمشاكل القلب لدى حديثي الولادةأعلى لضحايا كورونا.. أمريكا تسجل ألفي وفاة و30 ألف إصابةقراءة إيطالية لرواية السايكلوب على قناة أمانة مؤتمرات الأعلى للثقافةمحافظ الغربية: مخزون السلع الأساسية يكفي لمدة 6 أشهرجولة ميدانية للقيادات التنفيذية والأمنية بالأقصر لمتابعة الالتزام بإجراءات مواجهة كورونااليوم.. استئناف زوجة شادي محمد على حكم حبسها 3 سنوات«صحة بني سويف» تكشف ملابسات تكفين ودفن مُسن توفي متأثرًا بكورونا"تحدى الخزانة".. فتاتان تتحديان العزل المنزلى وتقلدان شخصيات سينمائية شهيرةاليوم.. البابا تواضروس يلقى عظته الأسبوعية منفردا من الكاتدرائيةإجراءات صارمة من التعليم ضد المحرضين والممتنعين عن الامتحاناتتأجيل إعلان جوائز بوليتزر لانشغال القائمين عليها بتغطية أزمة كورونا"اعتبرني وليد سليمان".. شوبير يكشف كواليس جلسة الخطيب وعاشورياسر جلال يتصدر الأفيش الدعائى لـمسلسل"الفتوة" بالنبوت..وأحمد صلاح حسنى: تحدٍ جديد

منى فاروق بعد فيديو أزمتها: "يارب نفسى أجيلك.. يارب أكتب لى عمرة"

-  

نشرت الفنانة منى فاروق، عبر ستورى حسابها على انستجرام، امنياتها بأداء "عمرة"، وعلقت قائلة:"يارب نفسى أجيلك.. يارب أكتب لى عمرة.. نفسى أزور بيت النبى اشتكيله".

بعد ظهورها في فيديو بث مباشر أمس الأثنين عبر حسابها على انستجرام، اعتذرت من خلاله الفنانة منى فاروق للشعب المصرى حيث عبرت فيه عن حزنها الشديد من المعاملة التى تتلقاها من الناس والمجتمع بسبب أزمتها الأخيرة، وتمنت في الرسالة التي بثتها الموت بسبب المعاملة السيئة من الشارع لها.

وكانت ظهرت الفنانة منى فاروق فى بث مباشر، أمس الاثنين عبر حسابها على إنستجرام، وقالت في الفيديو،" طول الوقت بتعامل انى منبوذة في المجتمع وحضرت إلى دبى عشان اشتغل أى حاجه مش شرط التمثيل أي شغل مش لاقيه فرصة بقالى شهر قعدة في البيت ولا حد عاوز يتعامل معايا و حصلى مشكلة زى أي حد فاهمة أنا غلطت وبعتذر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يارب🤲🏻يارب🤲🏻🙏🏻

A post shared by Mona Farouk مني فاروق (@mona_farouk_official) on

وتابعت، " مهما حاولت أعمل قوية أنا مش قوية كفاية إنى أعمل مش واخدة بالى طول الوقت، وأنا تعبت وعمالة أتعامل إن الموضوع عادى وهومش عادي، ومخنوقة أوي من شهر 2 لشهر 6 أنا برة الدنيا وعايشة ميتة، وكنت كل لما أنزل ويوم ما قالوا لي إني أخدت إخلاء سبيل أنا وقعت من طولي مش مصدقة بجد والنبي يا رب يكون الناس مبيضحكوش عليا وأخويا وأمي يشهدوا على ده".

واستطردت في كلامها:" كل الناس بتضايقني وأنا بخاف أمشي في الشارع حد يضايقني ومحدش عايش الحياة اللي أنا عشتها، والحل إني أموت".

يشار إلى أنه تصدر هاشتاج "ادعم منى فاروق" قائمة الأكثر تداولا على تويتر في مصر، اليوم الثلاثاء، وقالت تغريدة متضامنة "من كان منكم بلا خطأ فليلقها بحجر.. #أدعم_منى_فاروق"، وتغريدة أخرى داعمة لمنى فاروق: "بلاش تبقو كلاب سعرانه تنهش في لحم الناس ولا جلادين انتو لولا ستر ربنا كان زمان موقفكم اسوء منها بكتير الرحمة".

1
2
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة