مؤشر نيكي يرتفع 0.51% في بداية التعامل ببورصة طوكيوأنا رايح فين.. مي سليم تشارك في تحدٍّ جديد بتيك توك.. شاهدفي عيد ميلاد وليد توفيق.. تعرف على عمره الحقيقيبصورة تشويقية.. رامي صبري يجهز لأعمال رمضان 2020في عيد ميلاد وليد توفيق.. تزوج ملكة جمال الكون عرفيافي ذكرى ميلادها.. شافية محمد فنانة حاربت الإعاقة بصوتهاياسر جلال يتصدر الأفيش الدعائى لـ «الفتوة»نسرين طافش تكشف ملامح دورها أمام هاني سلامة في "أموال عامة"أحمد خالد صالح «شيخ أزهري» في «الفتوة» مع ياسر جلالمبروك يا حبيبتي.. محمد سامي يهنئ زوجته مي عمر بمسلسل الفتوةإنجي علاء تتضرع إلى الله في ليلة النصف من شعبان لرفع الوباء.. شاهدالصحة تطلق تطبيقاً جديداً للإبلاغ عن إصابات كورونا والمخالطينأمين البحوث الإسلامية يهنئ الأمة العربية والإسلامية بـ ليلة النصف من شعبانعماد النحاس يراقب أوزان لاعبي المقاولون في فترة التوقفاتحاد الكرة يناقش مع الفيفا تطبيق بند الـ8 سنوات مدي الحياةأكبر حصيلة يومية بالعالم.. أمريكا تسجل 2000 وفاة بكورونا في 24 ساعةمصر استوردت تبغ وورق دخان بمليار جنيه في يناير الماضي فقط بزيادة 87%رئيس لجنة الطاقة برجال الأعمال يطالب بإلغاء الحظر الجزئى وإلزام الشركات بالإجراءات الوقائيةالتحفظ على دواجن فاسدة ضبطت داخل ثلاجة غير مرخصة بأكتوبرأحمد صلاح حسني يروج لمسلسله الرمضاني الجديد "الفتوة"

رانيا يوسف وخالد الصاوى وأبطال الفيلم يحتفلون بالعرض لـ"صندوق الدنيا"

-  
نظم صناع فيلم "صندوق الدنيا" عرضًا خاصًا للعمل بإحدى سينمات أكتوبر، بحضور كل من أبطال العمل منهم الفنانة رانيا يوسف وخالد الصاوى وباسم سمرة وجيهان خليل ومروة الأزلي وأحمد كمال والمخرج عماد البهات بالإضافة إلى عدد من الفنانين الذين حرصوا على تهنئتم منهم أحمد صفوت وعمرو عبد العزيز  ومن المقرر طرحه فى دور العرض ابتداء من غدٍ الأربعاء.

يتناول الفيلم أحداثه فى إطار درامى وفى منطقة وسط البلد مجموعة من القصص الإنسانية المؤثرة ومن بطولة رانيا يوسف، وخالد الصاوى، وباسم سمرة، وصلاح عبد الله، وعمرو القاضي، وأحمد كمال، وعلاء مرسى ويضم عددا كبيرا من ضيوف الشرف منهم عارفة عبد الرسول وسامى مغاورى والفيلم سيناريو وإخراج عماد البهات.

واختارت إدارة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، فيلم "صندوق الدنيا" ليمثل مصر فى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، التى تضم عشرة أفلام من عشر دول أفريقية، وتعتبر مشاركة "صندوق الدنيا" فى المسابقة عرضا عالميا أول فى مسابقة دولية، وذلك خلال فعاليات دورة المهرجان التاسعة المقررة فى الفترة من السادس وحتى الثانى عشر من شهر مارس المقبل.

وكانت رانيا قالت فى تصريحات مؤخرة لها أن تربيتها فى إحدى مدارس الراهبات هى سبب أنها مؤدبة زيادة عن اللزوم، مما أثار هذا التصريح جدلا كبيرا على السوشيال ميديا وأصبحت تريند.

رانيا يوسف عرض لها مؤخرًا، مسلسل "الآنسة فرح" وشارك فى بطولته كل من أسماء أبو اليزيد، وأحمد مجدي، ومحمد الكيلاني، وهبة عبد العزيز.

كما عرض لها مؤخراً فيلم "دماغ شيطان"، ويشارك فى بطولته باسم سمرة وسلوى خطاب وعمرو عابد ووليد فواز ونادية خيرى وياسر الزنكلونى وضيفة شرف مى فخرى وأشرف طلبة والعمل من تأليف عمرو الدالى وإخراج كريم إسماعيل، ويدور احداثه حول تعرض أسرة لحادث كبير نرى كيف يتم التعامل معه واثناء ذلك تحدث لأحد أفراد الأسرة مشاكل كثيرة كلها تأتى صدفة.



نجوم صندوق الدنيا (1)
نجوم صندوق الدنيا (2)
نجوم صندوق الدنيا (3)
نجوم صندوق الدنيا (4)
نجوم صندوق الدنيا (5)
نجوم صندوق الدنيا (6)
نجوم صندوق الدنيا (7)
نجوم صندوق الدنيا (8)
نجوم صندوق الدنيا (9)
نجوم صندوق الدنيا (10)
نجوم صندوق الدنيا (11)
نجوم صندوق الدنيا (12)
نجوم صندوق الدنيا (13)
نجوم صندوق الدنيا (14)
نجوم صندوق الدنيا (15)
نجوم صندوق الدنيا (16)
نجوم صندوق الدنيا (17)
نجوم صندوق الدنيا (18)
نجوم صندوق الدنيا (19)
نجوم صندوق الدنيا (20)
نجوم صندوق الدنيا (21)
نجوم صندوق الدنيا (22)
نجوم صندوق الدنيا (23)
نجوم صندوق الدنيا (24)
نجوم صندوق الدنيا (25)
نجوم صندوق الدنيا (26)
نجوم صندوق الدنيا (27)
نجوم صندوق الدنيا (28)
نجوم صندوق الدنيا (29)
نجوم صندوق الدنيا (30)
نجوم صندوق الدنيا (31)
نجوم صندوق الدنيا (32)
نجوم صندوق الدنيا (33)
نجوم صندوق الدنيا (34)
نجوم صندوق الدنيا (35)
نجوم صندوق الدنيا (36)
نجوم صندوق الدنيا (37)
نجوم صندوق الدنيا (38)
نجوم صندوق الدنيا (39)
نجوم صندوق الدنيا (40)
نجوم صندوق الدنيا (41)
نجوم صندوق الدنيا (42)
نجوم صندوق الدنيا (43)
نجوم صندوق الدنيا (44)
نجوم صندوق الدنيا (45)
نجوم صندوق الدنيا (46)
نجوم صندوق الدنيا (47)
نجوم صندوق الدنيا (48)
نجوم صندوق الدنيا (49)
نجوم صندوق الدنيا (50)
نجوم صندوق الدنيا (51)
نجوم صندوق الدنيا (52)
نجوم صندوق الدنيا (53)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة