اتحاد السلة يجتمع عبر "الفيديو كونفرانس" ويدعم المناطق لمواجهة فيروس كورونالقاء الخميسى تهنئ يحيى الفخرانى بعيد ميلاده على إنستجرام وتقلد أبو حفيظة فى تيك توك"ولاد إمبابة"..سعد الصغير ينتهى من تسجيل تتر مسلسله الجديدمدير مستشفى الأقصر العام يكشف حقيقة عزل 40 ممرضة و13 طبيباً بسبب كورونا.. فيديومستشار وزيرة الصحة: رسالة كل ساعتين من الفنانين عبر تطبيق الإبلاغ عن فيروس كورونافي الأربعين.. إلهام شاهين تتذكر الرئيس الراحل مبارك"خناقة في السجن".. محمد رمضان ينشر مشهدا من "البرنس"«فيس بوك» تطلق تطبيقا جديدا «مساحة خاصة للزوجين»وليد صلاح الدين يكشف حقيقة تخليه عن دعم الخطيب في الانتخابات الأخيرةأشرف صبحي: نقوم بتطهير وتعقيم جميع مراكز الشباب بالمحافظاتفي لفتة طيبة.. أسطورة الأهلي يوجه رسالة شكر لـ مرتضى منصور على الهواء.. فيديومحمد عبد السلام: كارتيرون مدرب كبير.. وأمير مرتضى صديق اللاعبينالدوري الإيطالي الأكثر تهديدًا بالإلغاء في أوروبا بسبب الكوروناوليد صلاح الدين يكشف عن الأكله المفضلة لـ محمد صلاحإعلان ليفربول بطلاً لـ الدوري الإنجليزينبيه يكشف مفاجأة عن جملة مسيئة من "كهربا" تجاه منتخب مصر.. فيديوغلق وتشميع 3 محلات تجارية خرقت حظر التجول فى بنى سويفطب بطرى كفر الشيخ يضبط 7 أطنان طيور مذبوحة غير صالحة.. صورأسباب مرضية وراء رائحة الفم الكريهة ارفعهاطرق علاج الارق ممارسة الرياضة والبعد عن نوم القيلولة

أشرف زكى: لأول مرة فى مصر إنشاء دار مسنين للفنانين على مستوى عالى

-  
قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون، إن حلمه بالتمثيل بدأ منذ التحاقه بالمدرسة حيث أن المعلمة كانت توصيه والتشجيع على دخول مجال التمثيل، وكانت مهتمة جدا بالنشاط الفني.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج "90 دقيقة"، المُذاع على قناة "المحور"، أن النشاط الفني والرياضي فى المدرسة هو البداية الحقيقية لخلق جيل ينبذ التعصب، ويقدر احترام الآخر.

ولفت "زكي"، إلى أنه بسبب موت والدته، لم يستطع التقدم إلى اختبارات المعهد العالي للفنون المسرحية، ولذلك التحق بكلية التجارة، وقرر في العام الدراسي الذي تلاه سحب أوراقه من كلية التجارة ودخول المعهد العالي للفنون.

وفجر أشرف زكى، عن مفاجأة بخصوص الفنانين، مؤكداً على أنه لأول فتح دار المسنين للفنانين فى مصر، وذلك بدعم من حاكم الشارقة الأمير سلمان القاسمي، وذلك لرعاية الفنانين.

وأشار نقيب المهن التمثيلية، إلى أن النقابة هي الأقوى فى البرامج العلاجية بمصر، رغم أنها تعتمد على الجهود الذاتية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة