تعرف على مواعيد السكة الحديد اليوم الإثنين 10 - 8 - 2020نائب محافظ القاهرة: افتتاح كوبري المانسترلي في احتفالات 6 أكتوبر.. صورالتعليم العالي: الدولة تتجه حاليا نحو التعليم الهجين.. فيديومدرسة بالمنوفية تفرض حجابا إجباريا على البنات.. تفاصيلسفير مصر في إسبانيا يكشف أبرز الاستعدادات لانتخابات الشيوخ بالخارج.. فيديوالتعليم العالي: خفض عدد المتقدمين إلى كليات الصيدلة هذا العام.. فيديولفتة إنسانية.. البابا تواضروس يكرّم أسرة مهندس تُوفي قبل زفافة بأيام "صور"كوريا الجنوبية تسجل 28 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا7 أرقام تكشف حجم خسائر السياحة العالمية فى النصف الأول من 2020تفاؤل داخل معسكر سان جيرمان لإمكانية لحاق مبابي بموقعة أتالانتا في «الأبطال»مصطفى فتحي يواصل التأهيل في الزمالكوزير الرياضة يوقع برتوكول تعاون مع شركة النجيل الصناعي الألمانية الاثنينشهاب الدين أحمد: الكرة خارج الأهلي ليس لها أي علاقة باللعبةهاني زادة: باتشيكو أفضل مدرب أجنبي قاد الزمالكجاك جريليش يضغط على أستون فيلا للانضمام لصفوف مانشستر يونايتدمانشستر يونايتد بالقوة الضاربة أمام كوبنهاجن في الدوري الأوربيإنتر ميلان يواجه باير ليفركوزن في قمة ربع نهائي الدوري الأوروبي (تشكيل الفريقين)متى اكتشف البشر كيفية استخدام النار؟ دراسة حديثة تجيبرائحة الفم الكريهة قد تعنى إصابتك بمرض اللثة أو الجفاف"صحة القليوبية" ترفع درجة الاستعداد لانتخابات الشيوخ وتوقف الإجازات

نادى سموحة يقرر حظر تشغيل أغانى المهرجانات فى حفلاته

   -  

قال فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، ورئيس نادى سموحة، إنه لن يقبل تشغيل أغانى المهرجانات في الحفلات بنادى سموحة، قائلا: أرفض هذا الأمر تماما، فكيف أتقدم بمشروع قانون للتصدى لظاهرة الإسفاف ومثل هذه النوعية من الأغانى ومن ثم أقبل تشغيلها داخل النادى، لأنها لا تصلح للجمهور وتفسد الذوق العام".

وأوضح رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، أنه تقدم بطلب لتعديل قانون العقوبات، بإضافة مادة تجعل السجن وجوبى حتى مدة 3 سنوات، وعدم الاكتفاء بالغرامة الحالية، لكل الأغانى التي تتضمن اسفاف وضرورة وقفها نهائيا، وسيسعى لسرعة تنفيذه، مؤكدا أن الألفاظ التي ترد في أغانى المهرجانات لا تصلح للجمهور.

وفي سياق متصل قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، والرئيس الشرفى لحزب الوفد، إنه يؤيد قرار الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع مطربى المهرجانات من الغناء، مؤكدا أن هذه ليست أغانى إنما انحدار فنى وأخلاقى وتزييف للوعى ونشر للقبح وإفساد للذوق العام.

وأوضح وهدان فى بيان له، أن الفترة الماضية شهدت تدنى للذوق العام بشكل كبير ونشر لعبارات غير أخلاقية من خلال ما يطلق عليها أغانى المهرجانات، مضيفا "أن هذه الأغانى تصنع تحت بير السلم، من خلال كلمات غريبة ومبتذلة وليست لها أى علاقة بالشعر أو الغناء وليس لها علاقة أساسا بالموسيقية وإنما يقولها مجموعة من البلطجية.

وأشار "وكيل النواب" إلى أن هذه الأغانى تتناول ألفاظ خارجة وإيحاءات جنسية، وتحض على الفحش وزنا المحارم والدعارة وتناول المخدرات وتنشر الرذيلة فى المجتمع المصرى، مطالبا بتشديد الرقابة على هذا الإسفاف الهابط والتصدى له بقوة لحماية المجتمع المصرى من مثل هذا الرذاذ.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة