كريم حافظ: النني "المتألق" سيعود للدوري الإنجليزي.. وقاسم باشا عينه على المحمدي ومصطفى محمد.. فيديواضبط مخالفة.. الباعة يفترشون شوارع الحسينية فى الشرقيةطلب إحاطة بالبرلمان لحماية حقوق العاملين بالقطاع الخاصتقرير برلمانى يوصى باتخاذ إجراءات قانونية تجاه التعدى على أراضی هيئة البترولالسكة الحديد تبدأ إعادة تشغيل قطارين نوم خلال فترة الحظر للأقصر وأسوان غداشرطة مدريد تكرم العاملين بالمجال الصحى على طريقتها الخاصة.. فيديووزير التعليم يحذر الطلاب والمحرضين على مقاطعة الامتحانات: محاكمة جنائية وإعادة السنة الدراسيةخالد سليم يخضع لجلسة تصوير جديدةوفاة المغني الأمريكي جون براين الحائز على جائزة جرامي بسبب مُضاعفات كوروناإياتا: تحسن في معدل حوادث الطائرات خلال 2019 بمعدل مرتين ونصفسيارات الشرطة تذيع الأغانى الوطنية بالرحاب وقت الحظر.. والسكان: أثلجت قلوبنا.. شاهدالزمالك يحدد ترتيب الصفقات قبل انطلاق الميركاتو الصيفيرئيس جمعية رجال الأعمال: لا نبحث عن تحقيق أرباح ولكن استمرار النشاطالقابضة الكيماوية: اتصالات مع شركات عالمية لتطوير الدلتا للأسمدةبعد إيداع الحيثيات .. اعرف محتويات مضبوطات المتهم 63 بأنصار بيت المقدسرقم قياسي جديد.. ألفا وفاة و30 ألف إصابة بفيروس كورونا في أمريكاكوريا الجنوبية: صادرات الذهب ترتفع لأعلى معدلاتها في 7 سنواتالبيت الأبيض: فيروس كورونا يؤثر بشكل خاص على الأمريكيين من أصول أفريقيةالرئيس التنفيذي لتويتر يتعهد بمليار دولار لجهود مكافحة كورونا والمؤسسات الخيريةالملتقى العربى لرواد الكاريكاتير يصدر كتابا عن الكاريكاتير يواجه كورونا

نادى سموحة يقرر حظر تشغيل أغانى المهرجانات فى حفلاته

   -  

قال فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، ورئيس نادى سموحة، إنه لن يقبل تشغيل أغانى المهرجانات في الحفلات بنادى سموحة، قائلا: أرفض هذا الأمر تماما، فكيف أتقدم بمشروع قانون للتصدى لظاهرة الإسفاف ومثل هذه النوعية من الأغانى ومن ثم أقبل تشغيلها داخل النادى، لأنها لا تصلح للجمهور وتفسد الذوق العام".

وأوضح رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، أنه تقدم بطلب لتعديل قانون العقوبات، بإضافة مادة تجعل السجن وجوبى حتى مدة 3 سنوات، وعدم الاكتفاء بالغرامة الحالية، لكل الأغانى التي تتضمن اسفاف وضرورة وقفها نهائيا، وسيسعى لسرعة تنفيذه، مؤكدا أن الألفاظ التي ترد في أغانى المهرجانات لا تصلح للجمهور.

وفي سياق متصل قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، والرئيس الشرفى لحزب الوفد، إنه يؤيد قرار الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع مطربى المهرجانات من الغناء، مؤكدا أن هذه ليست أغانى إنما انحدار فنى وأخلاقى وتزييف للوعى ونشر للقبح وإفساد للذوق العام.

وأوضح وهدان فى بيان له، أن الفترة الماضية شهدت تدنى للذوق العام بشكل كبير ونشر لعبارات غير أخلاقية من خلال ما يطلق عليها أغانى المهرجانات، مضيفا "أن هذه الأغانى تصنع تحت بير السلم، من خلال كلمات غريبة ومبتذلة وليست لها أى علاقة بالشعر أو الغناء وليس لها علاقة أساسا بالموسيقية وإنما يقولها مجموعة من البلطجية.

وأشار "وكيل النواب" إلى أن هذه الأغانى تتناول ألفاظ خارجة وإيحاءات جنسية، وتحض على الفحش وزنا المحارم والدعارة وتناول المخدرات وتنشر الرذيلة فى المجتمع المصرى، مطالبا بتشديد الرقابة على هذا الإسفاف الهابط والتصدى له بقوة لحماية المجتمع المصرى من مثل هذا الرذاذ.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة