تراجع بورصة دبى بنسبة 1.69% بمستهل التعاملات بضغوط هبوط سهم إعمار العقاريةتراجع مؤشرات بورصة الكويت بمستهل التعاملات بضغوط هبوط سهم زين للاتصالاتالأسهم الآسيوية تتراجع بفعل مخاوف ركود الاقتصاد العالمىتراجع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية بنسبة 0.23% بضغوط هبوط قطاع الأدويةتعرف على ترتيب شركات السمسرة في البورصة المصرية خلال شهر مارسبالفيديو كونفرانس.. اعتماد نتائج أعمال شركة خدمات البترول البحرية لعام 2019البورصة تخسر 175 مليار جنيه فى الربع الأول..ومؤشرها الرئيسى يتراجع بنسبة 31%تباين مؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات أولى جلسات شهر إبريلالإقتصاد الكندي يسجل نموًا طفيفًا بنسبة 0.1% في شهر يناير الماضيأسهم اليابان تهبط وسط مخاوف العزل مع بداية سنة مالية جديدةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الهرم دون إصاباتمصرع طفل صدمته سيارة اثناء عبوره للطريق بمنطقة التبينالقبض على عاطل وراء سرقة بطاريات السيارات بمنطقة 15 مايوالسيطرة على حريقين منفصلين بدار السلام سوهاج دون خسائر بالأرواحنقل البرلمان: كامل الوزير ورجاله يستحقون كل التحيةعبد العال يوجه رؤساء اللجان النوعية بدراسة شكاوى المواطنين والتواصل مع الحكومةمصطفى بكري يتقدم بطلب إحاطة حول إجبار العائدين من الخارج على الحجر بالفنادقنقابة المسعفين تطالب بإدراج أعضائها ضمن زيادة بدل المهن الطبيةحدث ليلاً| التموين تعلن مفاجأة قبل رمضان وحقيقة أسعار الكهرباء المتداولةصرف المعاشات وإجراءات مواجهة "كورونا" أبرز عناوين الصحف

مباشر دوري الأبطال.. أتلتيكو مدريد 1-0 ليفربول.. صلاح يهدد

   -  
جانب من مباراة أتلتيكو وليفربول

كتب- عمر قورة:

زوار مصراوي الأعزاء، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة أتلتيكو مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وتواجد الدولي المصري محمد صلاح أساسيا في التشكيل ليقود هجوم الريدز أمام أتلتيكو رفقة الثنائي ساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

وتتجدد المواجهة بين الفريقين في لقاء العودة يوم 11 مارس المقبل على ملعب "آنفيلد" لحسم بطاقة العبور إلى دور الثمانية بـ"تشامبيونز ليج".

تشكيل أتلتيكو مدريد: يان أوبلاك، شيمي فرساليكو، سيرجي سافيتش، فيليبي، رينان لودي، كوكي، توماس بارتي، ساول نيجويز، توماس ليمار، أنخيل كوريا، ألفارو موراتا.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر، ترينت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون، فابينيو، جوردان هندرسون، جورجينيو فينالدوم، محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو.

ملخص المباراة:

افتتح أصحاب الأرض التسجيل مبكرا، بعدما أرسل كوكي ركلة ركنية تصدى لها دفاع ليفربول قبل أن تصل إلى ساول نيجويز داخل منطقة الجزاء ليسددها في الشباك قبل أن تصل للحارس أليسون في الدقيقة الرابعة.

واصل أتلتيكو ضغطه على ليفربول لتسجيل الهدف الثاني، وكاد أن يضاعف النتيجة في الدقيقة الـ20 بعدما أرسل كوكي عرضية رائعة من الجبهة اليسرى، لكن روبرتسون أبعد الكرة قبل أن تصل إلى موراتا داخل المنطقة.

زحف أتلتيكو على مرمى أليسون استمر بعدما استغل الفريق خطأ دفاعيا من فان دايك، لتصل الكرة إلى ألفارو موراتا ويراوغ فابينيو داخل منطقة الجزاء، لكن الحارس البرازيلي تصدى بقدميه لتسديدة المهاجم الإسباني بالدقيقة 25.

وألغى الحكم هدفا سجله صلاح في الدقيقة 27، بعدما استغل الفرعون المصري تمريرة خاطئة من يان أوبلاك حارس أتلتيكو، ليمررها إلى فيرمينو الذي أعداها إليه ليسددها في الشباك، لكن المهاجم البرازيلي كان متسللا.

فرض ليفربول أول خطورة على مرمى أتلتيكو بعد مرور نصف ساعة، حين أطلق الظهير الأيسر أندي روبيرتسون تسديدة بعيدة المدى مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى يان أوبلاك.

وفي الدقيقة الـ36، كاد ليفربول أن يعدل النتيجة عن طريق محمد صلاح، بعدما حصل على تمريرة فيرمينو داخل المنطقة ليسددها بيسراه مباشرة تجاه المرمى، لكن المدافع فيليبي نجح في إبعادها برأسه.

دفع يورجن كلوب بالمهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي بدلا من ساديو ماني بين شوطي المباراة، وعلى الجانب الآخر أقحم دييجو سيميوني بيورينتي بدلا من ليمار في تشكيل أتلتيكو مدريد.

فرصة جديدة سنحت لمحمد صلاح في الدقيقة 52 بعدما تلقى تمريرة عرضية من جوميز داخل منطقة الجزاء لينقض عليها برأسه، لكنها مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى أوبلاك.

وفي الدقيقة الـ72، أطلق لودي الظهير الأيسر لأتلتيكو تصويبة صاروخية من مسافة بعيدة المدى، لكنها مرت قريبة من القائم الأيسر لمرمى الحارس أليسون.

واستبدل يورجن كلوب محمد صلاح في الدقيقة الـ73 بعدما دفع بتشامبرلين بدلا منه.

وانتظروا ملخصًا لأحداث المبارة فور نهايتها..

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة